الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الإسكندرية يوزع هدايا على 150 طفلا من ذوي الهمم بمناسبة ذكرى المولد النبوي│ صور

احتفال محافظ الإسكندرية
محافظات
احتفال محافظ الإسكندرية بالمسنين
الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 09:20 م

شهد اللواء محمد الشريف، مساء اليوم، احتفالات محافظة الإسكندرية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، بحضور 150 طفلا من ذوي الهمم ودور الأيتام والأمهات المسنين بدار الهنا.

وأقيم الحفل بالتعاون مع المجتمع المدني متمثل في مؤسسة إحنا الخير، باستاد الإسكندرية الرياضي الدولي، وذلك بحضور الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، والدكتور محمد عبد الرازق، مدير عام ستاد الإسكندرية، ومنى محمود رئيس مجلس أمناء مؤسسة إحنا الخير.

احتفال محافظ الإسكندرية بالمسنين

وفي كلمته؛ هنأ المحافظ الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة ذكرى مولد سيد الخلق محمد عليه أفضل الصلاة والسلام.

وأشار الشريف إلى أن ذكرى المولد النبوي مناسبة طيبة عطرة للتأمل في جوهر ومقاصد الرسالة التي تلقاها النبي الكريم، ما يعطي لنا الكثير من الدروس أهمها مواجهة الصعاب بعمل دؤوب لا ينقطع مهما كانت التحديات، أسوة بنبي الأمة عليه أفضل الصلاة والسلام.

احتفال محافظ الإسكندرية بالمسنين

وأضاف المحافظ: علينا الاقتداء بسنة نبينا محمد، وأن نستلهم منه القدوة الحسنة في إرساء قيم الحق والعدل والسلام، والأمن والاستقرار للبشرية، طالبا ببذل أقصى جهد لتحقيق نقلة نوعية في أداء دولتنا وتوفير أسباب القوة والتقدم لها على المستويات والأصعدة كافة، كما فعل ذلك نبي الأمة، حيث قاد أنجح منظومة ممثلة في إقامة دولة إسلامية قوية.

وقد تضمن الاحتفال فقرات إنشاء ديني بمناسبة الذكرى العطرة، وتوزيع الهدايا والحلوى على الأطفال من ذوي الهمم والأمهات المسنين.

تابع مواقعنا