الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب شعرها الكيرلي.. مديرة مدرسة تعتدي على طفلة وتطردها في الشارع

الطفلة روزيتا سامح
كايرو لايت
الطفلة روزيتا سامح
الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 09:12 م

تعرضت الفتاة روزيتا سامح عزت، الطالبة في الصف السادس الابتدائي بمدرسة أحمد زويل التجريبية بالعمرانية، إلى الإعتداء والتنمر والطرد من مديرة مدرستها (ن.ع)، وذلك بسبب طبيعة شعرها الكيرلي الذي أزعج الأخيرة منها، ودفعها لضرب الفتاة على ظهرها وطردها خارج المدرسة دون التواصل مع أحد من أسرتها.

من جانبها، قالت سانتي سامح، شقيقة المعتدي عليها من قٓبل مديرة مدرسة، إن أختها ككل يوم ذهبت إلى المدرسة بطبيعتها المعتادة التي تتمثل في غسل الوجه والشعر فقط، وتركها والدها للأسرة الثانية لها، لتتفاجئ بمناداة مديرة المدرسة (ن.ع) لها وتوبيخها أمام أصدقائها.

وأضافت سانتي خلال حديثها لـ القاهرة 24، أن المديرة قامت بضرب شقيقتها روزيتا سامح على ظهرها ووجهت لها سؤالًا عن صفها، وعندما علمت أنها في الصف السادس الابتدائي قالت: عاملة كل ده وفي 6 ابتدائي امال لما توصلي اعدادي هتعملي ايه.

المنشور عبر موقع انستجرام 

وأوضحت سامح أن المديرة لم تكتف بضرب الطفلة روزيتا فقط، بل قامت بطردها خارج المدرسة، وحينما أبلغتها الفتاة أنها لم تملك هاتف حتى تتواصل مع والدها كي يأخذها من المدرسة، نهرتها (ن.ع) وأخرجتها من المدرسة رغمًا عنها.

وتابعت سانتي حديثها، أن الفتاة الصغيرة لم تتمكن من التواصل مع أحد من أسرتها، وظلت بالشوارع تمشي على قدميها بالتحديد لمدة ساعة إلا ربع حسب وصفها، إلى أن تمكنت من الوصول إلى المنزل.

علقت الفنانة هدى المفتي على المنشور الذي نشرته سانتي عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وقالت: شعرها حلو أوي وهي جميلة، متسبوش حقها عشان لما تكبر تتعلم منكم أن هي كمان متسبش حقها وتحمي رعيتها.

ولاقى المنشور تفاعل كبير عبر السوشيال ميديا من قبل النشطاء، الذين غضبوا وكتبوا رسائل دعم وتشجيع لمواجهة مديرة المدرسة وأخذ حق روزيتا.

تابع مواقعنا