الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عرض فيلم التجربة بنادي سينما أوبرا دمنهور اليوم.. والدخول مجاني

حفل بأوبرا دمنهور
محافظات
حفل بأوبرا دمنهور - ارشيفية
الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 10:11 ص

قالت المهندسة إيمان مكاوي، مدير دار أوبرا دمنهور بالبحيرة، إن نادي سينما أوبرا دمنهور سيعرض الفيلم الروائي من أفلام الشباب من إنتاج 2020، بعنوان التجربة في الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء.

وأوضحت أن ذلك يأتي في إطار التعاون بين دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر والمركز القومي للسينما برئاسة السيناريست زينب عزيز، مشيرة إلى إنه سيعقب الفيلم ندوة لمناقشة العرض السينمائي، وذلك باستضافة الفنان محمد الكسار، مخرج الفيلم، والفنان حسام حسن، بطل الفيلم ومؤلفه، والناقد السينمائي أحمد النبوي بالمركز القومي للسينما، وإشراف فني الدكتور خالد داغر.

 

 

وتفتح دار أوبرا دمنهور أبوابها مجانًا لحضور هذا اللقاء تحقيقًا لمبدأ العدالة الثقافية، والذى تسعى الأوبرا لتحقيقه كصرح حضاري ومنبرًا ثقافيًا مفتوحًا لجميع فئات المجتمع وشرائحه، مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والإحترازية للحد من انتشار العدوي بفيروس كورونا للحفاظ على أمن وسلامة جميع الحضور.


 

ومن جانبه أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة على أهمية الدور الفني والثقافي المتميز الذي تلعبه دار الأوبرا في نشر الثقافة والفنون والإرتقاء بالذوق العام بما تقدمه من فن راقي للجماهير ومواطني محافظة البحيرة.
 

تابع مواقعنا