الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود الليثي عن ارتدائه جاكت عليه صورة سمير غانم: بوصل رسالة حب وامتنان بطريقة فنية

محمود الليثي
فن
محمود الليثي
الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 10:26 م

قال الفنان محمود الليثي إنه حاول أن يوصل رسالة حب وامتنان للفنان الراحل سمير غانم، بعدما ظهر في مهرجان الجونة السينمائي، مرتديًا جاكيت مرسومًا عليه صورة لشخصية فطوطة التي اشتهر بتقديمها سمير غانم.

وقال محمود الليثي في مداخلة هاتفية ببرنامج مساء dmc: الملابس عبارة عن رسالة حب وامتنان.. هو بالنسبة لي كوميديان، واتعلمت منه حاجة في يوم من الأيام، ورسم البسمة على وشنا كلنا.

وتابع محمود الليثي قائلًا: الموضوع كان مفاجأة، وكل زملائي اتصوروا مع الصورة واتبسطت إن طاقة الحب وصلت، حاولت أقدمها بطريقة فنية لأن إحنا فنانين.. حبيت أقول شكرًا بطريفة لطيفة.

محمود الليثي

وظهر محمود الليثي في رابع يوم من مهرجان الجونة السينمائي، مرتديًا بليزر أبيض اللون، مرسومًا عليه صورة شخصية فطوطة للراحل سمير غانم، ومكتوبًا عليها ستظل في قلوبنا، ما تُعد لفتة مميزة منه.

وحرص عدد من نجوم الفن على التصوير مع الفنان محمود الليثي وصورة الفنان سمير غانم، ومن أبرزهم الفنانة أروى جودة، والفنانة مايان السيد.

مهرجان الجونة السينمائي

وكانت إدارة مهرجان الجونة قد عرضت فيلمًا تسجيليًا، عن أبرز الوفيات من النجوم والكتاب، والمخرجين، وظهر خلاله الفنان الراحل سمير غانم، وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، الذين رحلا عن عالمنا هذا العام.

تابع مواقعنا