الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. بدء رد فائض الأموال المجنبة من اكتتاب إي فاينانس

الرقابة المالية
اقتصاد
الرقابة المالية
الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 02:07 ص

تبدا شركات السمسرة اليوم الأثنين إتاحة فائض الأموال المجنبة تحت حساب الطرح العام لأسهم شركة شركة أي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية، بالحسابات الجارية للعملاء بعد أن تمت تغطية الطرح العام لشركة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية بنهاية فترة الاكتتاب 61.36 مرة، حيث بلغت إجمالي كميات أوامر الشراء ( الكمية المبدئية) المسجلة بسوق الصفقات الخاصة قد بلغت 1.581.643 مليار سهم.


وقررت الهيئة العامة للرقابة المالية إتاحة  لشركات السمسرة بداية من اليوم الأثنين 18 أكتوبر 2021 على أن تلتزم شركات السمسرة بتوفير ها للعملاء.
وأوضحت  الهيئة إن إتاحة  الأموال بحسابات العملاء يتم بالتنسيق مع شركة مصر للمقاصة والإيداع المركزي، تحت حساب الطرح العام لأسهم شركة أي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية.

وكانت شركة إي فاينانس قد فتحت باب الاكتتاب في الطرح العام 10 أكتوبر الجاري لبيع عدد أسهم حده الأقصى 25.777 مليون سهم تمثل نسبة 10% من الأسهم المطروحة للبيع والتي تمثل نسبة 1.61% من إجمالي أسهم رأسمال الشركة، ومن المقرر إغلاقه الأحد القادم.
وفتحت الشركة الأربعاء 6 أكتوبر، باب تلقي طلبات الاكتتاب في شريحة الطرح الخاص، واستمر حتى 11 أكتوبر 2021، على أن يبدأ التداول على أسهم الشركة بحلول 20 أكتوبر الجاري.

تمت تغطية كامل الأسهم المطروحة لشركة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية، في اليوم الأول للاكتتاب من مستثمرين حسب بلومبرج.

تابع مواقعنا