السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول ظهور للمحامي المعتدى عليه بالفيوم: قطعوا جسمي وطمعان في كرمك ياريس تجيب لي حقي | صور وفيديو

جمال مصطفى، المُعتدى
محافظات
جمال مصطفى، المُعتدى عليه في الفيوم
الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 12:03 ص

كشف جمال مصطفى شعبان عبداللّه، طالب بالفرقة الرابعة كلية حقوق جامعة الفيوم، 20 عامًا، ومُحامي تحت التدريب، ما تعرّض له من تعدي بالضرب بالسلاح الأبيض على إثر خلافات زوجية بين شقيق زوج شقيقته، أثناء ذهابه إلى مقر عمله الذي يُمارس التدريب به في المُحاماة.

وقال جمال مصطفى شعبان، عبر بث مُباشر لـ القاهرة 24، في أول ظهور له بعد إصابته: خرجت من منزلي بدرب الطباخين بالفيوم إلى مقر عملي، وفجأة تعدى عليّ شقيق زوج شقيقتي لخلافات زوجية بين أختي وشقيق المُتعدي، والمُتعدي عليّ يعلم جيدًا إني يوميًا أخرج إلى عملي بعد صلاة العشاء، فانتظرني عندما خرجت لدقائق وسار خلفي بالموتوسيكل، أمام المكان الذي أركب منه لمكان عملي، في مكان هادئ لا يوجد به أحد، ولكن لا أعلم أنِّه سيرتكب ما ارتكبه ضدي.

واستكمل المُعتدى عليه حديثه: فجأة شخص من خلفي، قال لي أنت بتسأل على أخويا أنا هموتك، وعندما لفت وجهي إلى الخلف حتى أنظر لأرى من يُحدثني، فتعدى عليّ وكانت أول طعنة بوجهي أعلى الجبهة بالكتر، حاولت أنقذ نفسي لكن سال الدم وسقط مثل قطرات المطر داخل عيني ومبقتش شايف قدامي نهائي، استغل ذلك واستمر في طعني كثيرًا بألة حادة، حاولت أحمي وجهي بأي شكل، فقام بطعني في أجزاء مٌتفرقة بالجسم.

وتابع جمال مصطفى: كل اللي عاوزه من المسؤولين يجيبوا لي حقي، طمعان في كرمك ياريس تجيب لي حقي، واسطتنا ربنا ثم سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، طمعان في كرمك ياريس تجيب لي حقي بالقانون.

المُعتدى عليه في الفيوم
المُعتدى عليه في الفيوم

فيما كانت قد روت شقيقة الشاب جمال مصطفى، شقيقة المُعتدي عليه والضحية الأولى، في تصريح أمس لـ القاهرة 24، تفاصيل ما حدث لشقيقها، قائلة: أثناء ذهاب أخويا جمال، إلى عمله كونه محامي تحت التدريب، تعرّض للاعتداء والضرب بأداة حادة كتر، على يد شقيق زوجي لخلافات زوجية، ورفضه طلاقي.

وأضافت: تفاجئ شقيقي بضربه بكتر على يد شقيق زوجي وصديقه، كانوا راكبين موتوسيكل وقعوا أخويا على الأرض وقام شقيق زوجي بطعنه عدة طعنات وتركه ينزف في دمائه وفرَ هاربًا.

المعتدى عليه في الفيوم
المعتدى عليه في الفيوم

وتابعت: تلقينا خبر الاعتداء على شقيقي مساء اليوم من الجيران، ألحقوا أخوكم مرمي على الأرض وسايح في دمه، وهرّع شقيقي الآخر وأنقذ حياة جمال وذهب به إلى المستشفى، واستمر في المستشفى يتعالج من الساعة السابعة مساءً أمس حتى الحادية عشر مساءً، حتى أخذ 220 غُرزة.

تابع مواقعنا