الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حازم الحديدي: موسيماني مستمر مع الأهلي.. والشناوي يعود بعد 3 أسابيع

بيتسو موسيماني
رياضة
بيتسو موسيماني
الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 11:39 م

قال حازم الحديدي وكيل اللاعبين، إن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مستمر مع النادي الأهلي، ولا ينوي الرحيل عن النادي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف الحديدي في تصريحات تلفزيونية: موسيماني أكد لي عدم وجود أي تحركات له خلال الفترة المقبلة، وأنه مستمر مع النادي الأهلي.

وتابع وكيل اللاعبين: هناك ضغط كبير من السوشيال ميديا على موسيماني، لكن كرة القدم موجود فيها المكسب والخسارة، ولا يوجد من يربح دائمًا.

وأكمل حازم الحديدي: جماهير الأهلي لا تقبل إلا الفوز وهو حق طبيعي لهم، لكن اللاعبين يواجهون ضغوطًا كبيرًا، مؤكدًا أن الأهلي أعلن عن استمرار موسيماني، ومن الوارد تجديد التعاقد بعد نهاية الموسم.

واختتم حازم الحديدي: محمد الشناوي يحتاج أسبوعين أو ثلاث أسابيع للعودة، مجددًا لتدريبات النادي الأهلي بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في وقت سابق، السر وراء قيام المدير الفني، بجمع متعلقاته الشخصية من فيلا الشيخ زايد التي كان يقيم بها في الفترة الأخيرة، قائلًا: أحد المحبين والمنتمين للنادي الأهلي، قام أهدا الفيلا لـ موسيماني من أجل العيش بها في ظل تواجد زوجته وأسرته معه، لكن بعد رحيل زوجته مويرا وعودتها إلى جنوب إفريقيا، فمن الطبيعي أن تقوم بجمع متعلقاتها.

تابع مواقعنا