الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمادة صميدة عن تعاونه مع الزعيم عادل إمام: مكنتش أحلم إني أوصله

حمادة صميدة
فن
حمادة صميدة
الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 07:35 ص

كشف الفنان الصاعد حمادة صميدة، عن طبيعة علاقته بالزعيم عادل إمام، حيث شارك بجانبه في فيلم بوبوس عام 2009، ومسلسل مأمون وشركاه عام 2016.

 

وأوضح حمادة صميدة، خلال لقائه مع القاهرة 24 اليوم، أن الزعيم عادل إمام يكن له الحب، كما أنه تجمعه علاقة صداقة بالفنان محمد إمام.. قائلًا: هو بيحبني وأستاذ محمد ابنه صديق جميل جدًا ولما بيدخل أي عمل بيجبني، وكلهم ناس محترمين.

 

وتابع: كل اللي اشتغلت معاهم مكنتش أحلم إني أوصلهم كفاية إنهم بيحبوني، ناس كبيرة زي أستاذة أيتن عامر، والفنانة دنيا سمير غانم، وإيمي سمير غانم، من أعز الناس على قلبي بجد.

حمادة صميدة

 

وأشار حمادة صميدة، أنه لا يريد الحديث عن الصعوبات التي واجهته خلال بداية مشواره الفني، وأنه لم يصبه اليأس قائلًا: عمر ما حد أتعامل معايا بطريقة وحشة، ومش حابب أذكر مواقف صعبة عشان مضايقش شخص، ومييأسش وهكمل للنهاية.

وأعرب حمادة صميدة، عن حبه الشديد لوالده وافتخراه به، موجهًا له الشكر معتبرًا إياه سبب رئيسي لما وصل له حتى الآن في مشواره الفني.

 

وكان الفنان الصاعد حمادة صميدة، نشر أمس صورة جمعته بوالده، أثناء تأدية عمله وهو توزيع وبيع أنابيب الغاز، مما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتناولون هذه الصورة معبرين عن إعجابهم بشجاعة حمادة.

تابع مواقعنا