السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف زكي يكشف عن أسماء المرشحين في انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهن التمثيلية

أشرف زكي
فن
أشرف زكي
الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 09:07 ص

عقد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، مؤتمرًا صحفيًا أمس الاثنين، جمعه بأعضاء مجلس النقابة؛ للإعلان عن تفاصيل انتخابات التجديد النصفي التي ستجري أول نوفمبر.

 

وكشف الفنان أشرف زكي خلال المؤتمر، عن أسماء المرشحين لانتخابات التجديد النصفي بنقابة المهن التمثيلية، وهم: نجلاء شعير، محمد عاشور، أيمن عزب، أحمد سلامة، عزوز عادل، وائل عبد الله.

 

كما ترشح كل من: عادل شعبان، منير مكرم، علي كماله، سامح بسيوني، أشرف فؤاد، هشام عطوة، سميحة عبد الهادي، حسن علي، هاني عبد الهادي.

 

ووجه الدكتور أشرف زكي، خلال المؤتمر، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على اهتمامه بالفن والفنانين، قائلا: معاش الفنانين ضعيف ولا يتجاوز الـ 700 جنيه، وأنا والفنانين غير راضيين عن ذلك، ولكن في ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي والتعديلات أعتقد أن المعاش سيتم تعديله فيما بعد.

الفنان أشرف زكي

 

وأكد الفنان أشرف زكي، إن نقابة المهن التمثيلية، تمتلك أعظم مشروع علاجي على مستوى النقابات في مصر، مضيفا: عمرنا ما نترك أعضاء نقابتنا.

 

وطالب الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، خلال المؤتمر، جميع فنانين مصر، بالمشاركة في انتخابات التجديد النصفي، للإدلاء بأصواتهم في انتخابات التجديد النصفي، المقرر انعقادها يوم 5 نوفمبر المقبل.

تابع مواقعنا