الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنا شيحة عن أزمة شقيقتها حلا بسبب فيلم مش أنا: السوشيال ميديا والصحفيين السبب

هنا شيحة وشقيقتها
فن
هنا شيحة وشقيقتها حلا
الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 12:36 ص

علَّقت الفنانة هنا شيحة على أزمة شقيقتها حلا شيحة، مشيرة إلى أن السوشيال ميديا كانت سببًا في خروج الأزمة عن مسارها الطبيعي.

وقالت هنا، خلال لقائها في برنامج كلمة أخيرة، مع الإعلامية لميس الحديدي: السوشيال تأخذ القضايا خارج المضمون الرئيسي لها عشان توصل رسالة خاصة بها بعيدة عن مسار الأمور الطبيعي.

وتابعت هنا شيحة عن استخدام شقيقتها للسوشيال ميديا في التعبير عن خلافها مع والدها إبان أزمة زوجها، قائلةً: ده رد فعل مش فعل لأن الفعل كان على السوشيال ميديا فلازم ترد عليها.. الموضوع ماكنش في مكالمة أو حديث ونشر على السوشيال ميديا لكن هي ردت على السوشيال نفسه.

الفنانة هنا شيحة

وردت هنا شيحة على سؤال الإعلامية لميس الحديدي الذي طرحته عليها حول أن الأمور العائلية تصبح سخيفة عند عرضها على السوشيال ميديا، فقالت شيحة: ده تحريف الصحفيين للكلام من غير الدخول في التفاصيل.. الصحفيين  بعضهم بيصطاد في الميه العكرة بيحرف الكلام في اتجاه آخر.

هنا شيحة وشقيقتها حلا

وقالت هنا شيحة عن علاقتها بشقيقتها في الفترة الحالية، وعن أزمة فيلم مش أنا: حبيبة قلبي.. وأزمة فيلم مش أنا دي حاجة خاصة بها كل واحد حر في حياته وقراراته، وإحنا متعودين على كده.. وكل واحد بيحب اللي بيعمله اتربينا على كده.. ماحدش بيتدخل في خصوصيات التاني سواء سوشيال لايف أو برايفت لايف ولا الأصدقاء.

وتابعت عن علاقتها بوالدها الفنان أحمد شيحة: عيلتنا وأخواتي الكتير بنبقى ظهر كبير لبعض وظهر مهم.

تابع مواقعنا