الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شقيقة فتاة الكيرلي المعتدى عليها من مديرة المدرسة بسبب شعرها: طلبوا مننا نمسح البوست ونعتذر للمدرسة

الطفلة روزيتا
تعليم
الطفلة روزيتا
الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 01:41 ص

قالت  قالت سانتي سامح، شقيقة المعتدي عليها من قبل مديرة مدرسة أحمد زويل التجريبية بالعمرانية بمحافظة الجيزة، إن مديرة المدرسة اعتدت على شقيقتها بسبب شعرها الكيرلي وطردتها من المدرسة.

أضافت، سامح في حديثها للـ القاهرة 24، أن والدها ذهب للمدرسة لمحاولة حل الموضوع وديًا، مطالبًا المديرة بالاعتذار للطالبة أمام زملائها في الطابور، إلا أن المدرسة أرسلت أكثر من شخص للضغط على الطالبة لمسح منشورها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وتقديم اعتذار للمدرسة

فيما علق جمال السعيد، مدير إدارة العمرانية التعليمية بمحافظة الجيزة، على منشور تم تداوله لطالبة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اعتداء مديرة مدرسة أحمد زويل التجريبية بالعمرانية على شقيقتها بسبب شعرها الكيرلي.

لفت السعيد، في حديثه لـ القاهرة 24، إن الواقعة بالكامل تتلخص في أن الطالبة كان شعرها بنفس الصورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما دعا مديرة المدرسة لنصحها بتنظيمه للظهور بشكل لائق يناسب التواجد داخل المدرسة.

أشار السعيد، إلى أن المديرة لم تطرد الطالبة من المدرسة ولم تتحدث بأي كلام لا يليق، متسائلًا: لا نعرف لماذا تم كتابة كل هذا الكلام وهو لم يحدث من الأصل؟

 

تابع مواقعنا