الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة يوفنتوس ضد زينيت في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

ملعب يوفنتوس
رياضة
ملعب يوفنتوس
الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 01:40 ص

يستعد فريق يوفنتوس الإيطالي من أجل الاصطدام في مواجهة نارية مع نظيره زينيت بطرسبرج الروسي في مواجهة من العيار الثقيل، وذلك بترقب كبير من جماهير السيدة العجوز لموقف الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك في المباراة التي سوف تنطلق ضمن منافسات وفعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأصبح يوفنتوس مطالبًا من كافة جماهيره بقيادة مدربه الإيطالي ماسميليانو أليجري، بمواصلة التألق في المحافل الأوروبية بدوري أبطال أوروبا، وذلك خلال مواجهة نظيره زينيت على وجه التحديد، حيث يسعى اليوفي من أجل تحقيق الانتصار الثالث له على التوالي بعد أن قدم رائعتين في المباراتين الماضيتين من البطولة ذاتها، وذلك ضد فريقي مالمو وتشيلسي حامل اللقب الذي تلقى ضربة موجعة على يد أبناء أليجري في الجولة الثانية من المجموعات.

موعد مباراة يوفنتوس ضد زينيت

ويواجه فريق يوفنتوس الإيطالي نظيره فريق زينيت الروسي، يوم الأربعاء الموافق 20 أكتوبر، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، في أمسية أبطال مثيرة من جديد لكافة عشاق ومتابعي كرة القدم، وذلك على ملعب كريستوفستي معقل فريق زينيت الروسي.

القناة الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد زينيت

وتذاع المباراة بين يوفنتوس الإيطالي وزينيت الروسي عبر قناة "Arena Sport 4 HD Serbia"، وكذلك على قناة BT Sport Extra 2، وقناة Eleven Sports 5 HD portugal.

التشيكل المتوقع لفريق يوفنتوس

ومن المتوقع أن يدفع ماسيمليانو أليجري بالتشكيل الآتي لفريق يوفنتوس:-

حراسة المرمى: تشيزني.

الدفاع: ساندرو، بونوتشي، كيليني، دانيلو.

الوسط: كوادرادو، آرثر ميلو، لوكاتيلي، برنارديسكي.

الهجوم: كييزا، موراتا.

مباريات أخرى بالمجموعة

يذكر أن فريق مالمو السويدي سيحل ضيفًا في نفس موعد مباراة يوفنتوس وزينيت، على ملعب فريق تشيلسي لخوض مباراة ضمن مواجهات الجولة الثالثة بالمجموعة الأخيرة في بطولة دوري أبطال أوروبا، باستاد ستامفورد بريدج معقل الفريق الإنجليزي، يوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

تابع مواقعنا