الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خرج لعمله وعاد بكفنه.. حُزن بالفيوم بعد مصرع الشاب أحمد إثر سقوطه من أعلى سقالة أثناء عمله بالقاهرة

المتوفي أحمد شعبان
محافظات
المتوفي أحمد شعبان
الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 05:55 ص

اتشحت محافظة الفيوم حُزنِّا وتحديدًا منطقة الصوفي، بعد مصرع الشاب، أحمد شعبان جلال، في العقد الثاني من العُمر، والذي تُوفي عقب سقوطه من أعلى سقالة خشبية أثناء تأديه عمله بالتجمع الخامس، فأصيب على إثر ذلك إصابات بالدماغ وأخرى مُتفرقة بالجسم، أودت بحياته على الفور، وجرى نقله إلى المستشفى.

 

أحمد شعبان، المتوفى
أحمد شعبان، المتوفى

كان يعمل «أحمد» بالتجمع الخامس، لجلب الرزق، حتى يعيش حياة كريمة مع أسرته، لكنه لم يعلم ماذا كان يُخبئ له القدر، حيث ترك أحمد، خلفه طفلين، وزوجته، وتعيش الأسرة حالة صعبة من الحُزن والوجع، بعد إبلاغهم بوفاة ابنهم أحمد شعبان، أثناء ممارسة عمله بالتجمع الخامس، الأمر الذي أزعج الأسرة وأحزن الأهالي، حيث كان يُعرف بالأخلاق الحميدة والمعاملة الحسنة.

 

لم يكن أحمد شعبان، الشاب الوحيد ضحية لقمة العيش، فمُنذ فترة قريبة، قد شهدت عزبة جاب الله بقرية سنهور التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، حالة من الحُزن عقب مصرع عامل صعقًا بالكهرباء، من قرية سنهور التابعة لمركز سنورس بالفيوم، يدعى: حمادة فتحي ذكي بدران،  45عامًا، وكان يعمل عامل باليومية مع فنيين بشركة الكهرباء، حسب ماروت الأسرة في بث مباشر على شاشة القاهرة 24.

 

وطالبت أرملة شهيد العمل، حمادة فتحي ذكي، المسؤولين عن وفاة زوجها بالتعويض، والمعاش لأولادها، بعد وفاة زوجها صعقًا بالكهرباء أثناء تأدية عمله بعزبة جاب الله، والذي كان يعمل باليومية رفقة فني بشركة كهرباء الفيوم.

 

وروت ليلى عبد العظيم عبد الحليم بدران، أرملة شهيد العمل بالفيوم، في بث مُباشر على شاشة القاهرة 24، تفاصيل علمها بخبر وفاة زوجها أثناء تأدية عمله قائلًا:ابن عمي اتصل بي هاتفيًا وأخبرني بصعق زوجي حمادة كهربائيًا أثناء تواجده بالعمل على أحد أعمدة الكهرباء بعزبة جاب الله، حيث سقط متوفيًا على الحال، وخرجت الأسرة مُهرّعين، ووجدوا بالفعل زوجي مغشيًا عليه جُثة هامدة على الأرض.

تابع مواقعنا