الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آية عبد الله تطرح أوبريت الصادق الأمين بمناسبة المولد النبوي الشريف

المطربة آية عبدالله
فن
المطربة آية عبدالله
الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 03:15 ص

تعاونت المطربة آية عبدالله مع المطرب مينا عطا في أوبرت يحمل عنوان الصادق الأمين، والذي طرحته بمناسبة المولد النبوي الشريف، من إنتاج راديو 9090.

وشارك في أداء الأوبريت كل من المذيع احمد يونس، وإبراهيم فايق، ومحمد نشأت، وعبد الفتاح مصطفى، وفكرة الأوبرت وإعداده تعود لمحمد المعتصم، وتولى محمد نشأت الإشراف العام الإعلامي عليه.

المطربة آية عبد الله

وشاركت آية عبد الله مؤخرًا في أوبريت العبور الثاني، في ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، من خلال مجموعة من الأغاني، وهي: حلوة بلادي السمراء، دولا مين، بصوا شوفوا مصر، عدي النهار، عاملة ايه.

وقدمت ىية عبدالله أوبريت العبور بمشاركة المذيع محمد نشأت، وكل من الفنانين: راندا البحيري، محمد جمعة، هشام إسماعيل، حسام كامل، المطرب أحمد الشافعي.

آية عبد الله

وكانت آية عبد الله طرحت دعاءًا دينيًا بمناسبة شهر رمضان، والذي يحمل عنوان جاء بهلاله، وهو من كلمات حسان الرفاعي، وألحان كريم فتحي، وتوزيع إسلام حسن.

ويحتفل المصريون بمناسبة المولد النبوي الشريف، يوم 19 أكتوبر، ويحتفل المسلمون بهذه المناسبة المهمة بمظاهر مختلفة، مثل تزيين الشوارع، وصنع عرائس المولد، ويقبل الجميع على شراء حلوى المولد، وغيرها من مراسم الاحتفال، واحتفلت المطربة إيه بهذه المناسبة من خلال اوبرت الصادق الأمين.

تابع مواقعنا