الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القصة الكاملة لوفاة ربة منزل وإصابة نجلها .. صدمهما لودر نقل القمامة بشبرا الخيمة قليوبية

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 05:55 ص

شهد حى شرق شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، حادثا بشعا راح ضحيته ربة منزل بالعقد الرابع من عمرها، وأصيب نجلها، حيث صدمهما لودر أثناء قيامه برفع القمامة وأثناء عودتة للخلف دهسهما، وتم على الفور نقلهما للمستشفى وسرعان ما توفت الأم فور وصولها ويرقد نجلها حاليًا بحالة صحية خطيرة.

ومن جانبها أمرت جهات التحقيق بقسم ثان شبرا الخيمة، بالتحفظ على السائق المتسبب بالواقعة، والتصريح بدفن جثمان المجنى عليها، عقب ورود تقرير مفتش الصحة، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال شهود العيان. 

وفى هذا السياق صرح  اللواء خالد فوزى رئيس حي شرق شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، أن اللودر الذى تسبب في الحادث لايتبع الحي، وأن تلك اللودر لا تتبع الحي عموما.

وأكد رئيس الحي، فى تصريح خاص لـ "القاهرة 24، أنه اللودر وسائقة يتبعان مقاول تم التعاقد معه على نقل القمامة، بناء على عقد اتفاق بذلك، منوهًاأنه تم التحفظ على السائق وعرضه على جهات التحقيق بقسم ثان شبرا الخيمة، وتم حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

 

وكان قد تلقى العميد أحمد سالم الدقميري، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، إخطارا بوجود حادث تصادم ومصرع سيدة وإصابة نجلها.

وأخطر اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، بالواقعة، وكلف العميد أحمد  موسى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، بالانتقال لمقر الواقعة، وتبين اصطدام «لودر جمع القمامة» بحي شرق شبرا الخيمة، بسيدة ونجلها خلال مرورهما بجوار منطقة عمله؛ ما أسفر عن وفاة الأم وإصابة الطفل، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتى أمرت بحبسه  

كما كشفت التحريات، أن «اللودر» يتبع أحد متعهدي جمع القمامة بالحي، وتم التحفظ على السائق والمركبة لحين انتهاء التحقيقات.

 

تابع مواقعنا