السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تخوفا من انهياره.. إزالة أجزاء من عقار آيل للسقوط بغرب الإسكندرية

عقار آيل للسقوط بغرب
محافظات
عقار آيل للسقوط بغرب الإسكندرية
الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 11:06 ص

نفذ حي غرب الإسكندرية،  اليوم الثلاثاء، أعمال إزالة لخطورة داعمة يتعرض لها عقار بمنطقة كرموز غرب المحافظة، حيث يعتبر آيل للسقوط وتتعرض أجزاء منه للتساقط، الأمر الذي يمثل خطورة كبيرة على سكان المنطقة.
في هذا الصدد، قال حي غرب الإسكندرية، في بيان له، إنه بناء على تعليمات المهندسة سحر شعبان؛ رئيس حي غرب، توجهت حملة لإزالة الخطورة الداهمة في عدد من العقارات حفاظا على سلامة المواطنين، واستجابة لشكاوى سكان الحي.

عقار آيل للسقوط بغرب الإسكندرية

 

أضاف الحي، أنه خلال الحملة تم إزالة الأجزاء التي تمثل الخطورة الداهمة بالعقار رقم 10 شارع الشباب، بمنطقة كرموز، والصادر بشأنه قرار هدم من لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بالحي.

وأهاب حي غرب الإسكندرية، بالمواطنين بسرعة التواصل والإبلاغ عن أي عقار به خطورة داهمة بنطاق الحي، وذلك لسرعة المعاينة للعقار وعرضه على لجنة المنشآت الآيلة واتخاذ اللازم بشأنه قبل أن يتعرض للسقوط ويسبب خسائر.

في سياق آخر، تابعت صباح اليوم المهندسة سحر شعبان؛ رئيس حي غرب، أعمال تطهير شنايش المطر والمطابق، ومدى جاهزيتها لاستقبال فصل الشتاء.

تطهير شنايش الإسكندرية


وتفقد مسئول المرافق بالحي، قيام صرف صحي غرب باستكمال أعمال تطهير الشنايش والمطابق، حيث تم تطهير شنايش ومطابق شوارع النقل العام بمناطق: المنشية الجديدة، الخديوي، أمام قسم مينا البصل، وتم الوقوف على مدى جاهزيتها استعدادا لموسم الأمطار، وجار استكمال أعمال تطهير الشنايش بنطاق الحي.

تابع مواقعنا