الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مقتل شاب على يد عاملين في منطقة الصف بالجيزة

جثة _ أرشيفية
حوادث
جثة _ أرشيفية
الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 11:46 ص

اعتدى عاملان على شاب في أحد شوارع منطقة الصف بالجيزة، بآلة حادة أودت بحياته في الحال، بسبب خلافات متعلقة بالعمل، وتم نقل الجثة إلى المشرحة.

وتمكن رجال الأمن بمديرية أمن الجيزة، من القبض على عاملين، لاتهامهما بقتل شاب بسبب خلافات بينهما في الصف، وتم إخطار النيابة للتحقيق.

البداية كانت بتلقي غرفة النجدة بالجيزة، بلاغًا يفيد بمقتل شاب في منطقة الصف، نتيجة تعرضه لاعتداء، وبإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن عاملين اعتديا على المجني عليه، بسبب خلافات سابقة بينهم بآلة حادة، مما أسفر عن مقتله.

وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.  
 

من ناحية أخرى أقدم شاب على ذبح نفسه داخل منزله بمنطقة أرض اللواء، في ظروف غامضة، وجارٍ التحقيق لكشف ملابسات وأسباب الواقعة.

الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغًا يفيد بالعثور على جثة شاب في العقد الرابع من العمر، وبالانتقال والفحص، أوضحت المعاينة الأولية أن الشاب أقدم على ذبح نفسه، مستخدمًا سكينًا، مررها على رقبته، حتى أودى بحياته.

 

انتحار شاب ذبحًا

كشفت التحريات الأمنية، في واقعة انتحار شاب أرض اللواء ذبحا، أن الشاب يدعى محمد.ع.ع يبلغ من العمر 32 سنة، غير متزوج ويقيم بمنطقة أرض اللواء بمحافظة الجيزة، بصحبة شقيقاته، وهو الوحيد العائل لهن.

تابع مواقعنا