الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة أسوان يشهد حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الطب

رئيس جامعة أسوان
محافظات
رئيس جامعة أسوان
الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 02:25 م

شهد الدكتور أيمن محمود عثمان  القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، اليوم، حفل استقبال الطلاب الجدد والقدامى بالعام الأكاديمي 2022/2021، وذلك بحضور الدكتور محمد زكى الدهشوري عميد كلية الطب، والأستاذ الدكتور مصطفى آدم الطيري وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أشرف معبد  المدير التنفيذي  لمستشفيات جامعة  أسوان والدكتورة ماجدة فرغلى جبري مدير برنامج تطوير التعليم، والدكتور رمضان غالب  القائم بأعمال رئيس قسم طب القلب والأوعية الدموية.

وأشاد الدكتور أيمن عثمان، القائم بأعمال رئيس الجامعة، خلال كلمته، بمكانة جامعة أسوان العلمية والبحثية التي تبوأتها بين جامعات العالم.

كما شدد على ضرورة العمل باجتهاد خلال انتظام العملية التعليمية مع الالتزام الكامل بالإجراءات الاحترازية، حرصا على سلامة الطلاب، والتشديد على ضرورة تلقي لقاح كورونا لجميع العاملين بالجامعة.

في نفس السياق، رحب القائم بأعمال رئيس الجامعة، بطلاب كلية الطب الجدد والقدامى للعام الأكاديمي 2022/2021، مؤكدا أن إدارة الجامعة تعمل على  تسخير كل إمكانياتها لخدمة الطلاب والعمل على إنجاح العملية التعليمية، مقدما التهنئة للحضور بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة، وذكرى المولد النبوي الشريف.

من جانبه، حث عميد كلية الطب بأسوان، الدكتور مصطفى آدم الطيري، خلال كلمته، الطلاب على بذل المزيد من الجهد لكي يصبحوا أطباء أكفاء، كما دعاهم على ضرورة تلقى لقاح كورونا.

وقال الدكتور مصطفى آدم الطيري، إن ذلك التشديد على ضرورة تلقي اللقاح يأتي في إطار توجيهات الدولة ومجلس الوزراء للحصول عليه حتى تتخطى الدولة تلك الفترة العصبية من مواجهة الفيروس، موضحا أن تلقي المصل شرط لاستكمال الدراسة وحضور المحاضرات، وذلك بالنسبة للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية، متمنيا دوام الصحة والعافية للجميع. 

كما أكد عميد كلية الطب بأسوان، خلال كلمته، أهمية تطبيق الإجراءات الاحترازية، والعمل على ممارسة الرياضة والمشاركة الإيجابية في الأنشطة الطلابية.

في ختام فقرات الحفل، كرم القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، وعميد كلية الطب، ووكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، ومدير مستشفى أسوان الجامعي، ومدير برنامج تطوير التعليم، والقائم بأعمال رئيس قسم طب القلب والأوعية الدموية؛ الطلاب العشر الأوائل بالفرقة الأولى والثانية للعام السابق 21/20، وذلك لتميزهم وتفوقهم بالكلية، متمنيين التفوق والنجاح للجميع.

تابع مواقعنا