الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رياضة النواب: مواصلة اجتماعات اللجنة حول مُخالفات اتحاد الكرة

محمود حسين
سياسة
محمود حسين
الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 04:42 م

قال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن جلسة مُحاسبة اتحاد الكرة التي عقدتها اللجنة أمس، لاقت استحسان عدد كبير من المواطنين وأعضاء البرلمان.

وأكد رئيس لجنة الشباب، خلال اجتماع اللجنة اليوم لمناقشة خطة عملها، أن اللجنة مُستمرة في مُناقشات جميع الاتحادات الرياضية في خطة عملها، حتى نحقق آمال وتطلعات الجماهير المصرية في كافة الألعاب الرياضية.

وأشار إلى أن عدد من المواطنين عبروا عن سعادتهم من الجلسة التي تم عقدها بحضور رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، مما يعكس أن الرياضة المصرية تُمثل أهمية كبيرة للمواطن المصري الذي يهتم بكافة الأمور المتعلقة بها.

كانت لجنة الشباب بمجلس النواب، قد منحت مهلة للمهندس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد كرة القدم، للرد على طلبات الإحاطة المقدمة من النواب، والتي تشير إلى وجود مخالفات مالية وإدارية في اتحاد الكرة.

وصرح رئيس اللجنة: أعطي فرصة لأحمد مجاهد يطلع علي طلبات الإحاطة، للرد عليها رسميا كتابة، وجلسات اللجنة في هذا الشأن متواصلة لمناقشة باقي طلبات الإحاطة، حيث تم مناقشة 12 طلب اليوم من 27 طلبا مقدما من النواب.

وشدد رئيس لجنة الشباب والرياضة على أنه سيتم إحالة جميع المخالفات المثبتة في مستندات للنيابة العامة للتحقيق فيها، قائلا: المعلومات والأرقام جاءت من أجهزة الدولة الرقابية، وغير مقبول أن يتم التشكيك فيها.

تابع مواقعنا