الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول ظهور لـ ريا أبي راشد على ريد كاربت مهرجان الجونة بدورته الخامسة | صور

ريا أبي راشد
فن
ريا أبي راشد
الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 06:15 م

حضرت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد السجادة الحمراء لفعاليات سادس أيام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، ويعد ذلك أول ظهور لها خلال الدورة الحالية، فلم يسبق حضورها أي فعاليات بالدورة للمهرجان سابقة.

وأطلت ريا أبي راشد على السجادة الحمراء ببدلة خضراء اللون، ذات حزام أخضر اللون يشبه أحزمة الكاراتيه، متزينة بشنطة سوداء صغيرة الحجم والعديد من المجوهرات التي زينت رقبتها وآذانها وأصابع يدها.

ريا أبي راشد 

وظهرت ريا أبي راشد على الريد كاربت برفقة اليوتيوبر نور ستارز، التي أعربت عن سعادتها بلقاء ريا موجهةً لها عبارة محبة، كما ظهر العديد من مشاهير السوشيال ميديا على مدار الأيام الماضية خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

ريا أبي راشد ونور ستارز

وحضر حتى الآن ريد كاربت المهرجان كل من الفنان محمود الليثي وإلهام شاهين وسمية الخشاب وجالا هشام وناردين فرج.

بيانات مهرجان الجونة 

وأصدرت إدارة مهرجان الجونة اليوم أكثر من بيان صحفي، الأول منهم يخص فيلم ريش المصري الذي أُثير حوله جدلًا واسعًا بعد عرضه أمس خلال فعاليات المهرجان، مشيرين إلى أن إدارة المهرجان حصلت على التصاريح اللازمة لعرضه في مصر، والبيان الثاني كان اعتذارًا للشعب المغربي عن عدم تقديم الفنانان المغربيان ريد وان ونعمان مع الفنان محمد رمضان خلال حفل افتتاح المهرجان أثناء تقديمهما أغنية المهرجان الرسمية للدورة الحالية والتي حملت اسم جو البنات.  

ريا أبي راشد 

 

ريا أبي راشد ونور ستارز
ريا أبي راشد 
ريا أبي راشد 
ريا أبي راشد 
تابع مواقعنا