السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في ذكري المولد النبوي.. تعرف على أشهر أغاني ارتبطت باحتفالاته

المولد النبوي
كايرو لايت
المولد النبوي
الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 07:59 م

تشتهر احتفالات المولد النبوي الشريف، بعرض القنوات الفضائية أفلاما تتعلق بالسيرة النبوية، بالإضافة إلى الأغاني المرتبطة بالمولد النوبي الشريف، والتي باتت متعلقة في الأذهان لسنوات طويلة، تخليدًا لذكرى المولد النبوي الشريف، لذا تعرف عل أبرز الأغاني العربية المرتبطة بالمولد، حيث جاءت على النحو التالي: 

محمد الكحلاوي.. لأجل النبي


من أشهر الأغاني التي لا يمكن الاستغناء عنها في مثل هذه المناسبة السعيدة، حيث يُعرف الكحلاوي بالمطرب الذي سلك طريق العبادة، فهو من مواليد 1982، بمينا القمح بمحافظة الشرقية، وكانت كلمات الأغنية.


لأجل النبي


القعدة حلوة والنبي عند النبي لأجل النبي يا اله الكل كلي.. انت عالم بيا كلي يظلموني انت شايف.. يتهموني انت عارف برده عارف من عبادك ايه حصلي انا في جاه النبي تكرم عبيدك والنبينا حبيب النبي تقبل صلاتي على النبي لاجل النبي لاجل النبي لاجل النبي تنصر بلادنا لأجل النبي.
 

ياسمين الخيام.. أم النبي
 

حماده هلال.. محمد نبينا

 

حمادة هلال من مواليد 1982 محافظة الشرقية، وتعد أغنية محمد نبينا من أشهر أغانيه الدينية التي لقت إعجاب كبيرة، وكانت كلماتها:
محمد نبينا بنوره هدينا من مكة حبيبي نوره سطع على المدينة من صلى صلاته وإتحلى بصفاته يابخت اللي في ضله ماشي يشفع له في مماته من مكة حبيبي نوره سطع على المدينة يا إيممنا يا أمين يا سند للمسلمين ياحبيبي يامحمد يا إبن عبد الله.

واحشنا يا رسول الله


تم إصدار هذه الأغنية عام 2012، احتفالًا بذكري مولد الرسول، وكانت هذه الأغنية واسعة الانتشار، وغناها عدد كبير من الأشخاص. 
وتقول كلماتها شفت ياما ناس مناها تعيش العمر جنبك وبرضه ما يكفيش.. احلى دنيا عندي ما تساويش إلا معاك يا رسول الله.. واحشنا يا رسول الله..يا سيدنا شوقنا زاد والله..مهما طول الغياب..محمد مشتاق اليك والله
محمد قلبي عليك صلى.

وائل جسار.. في حضرة المحبوب


تم إصدار هذه الأغنية سنة 2010، والتي قالت كلماتها: ينطق باسمه الحجر ومفيش نبى زيّه الشمس ويّا القمر اتخلقوا من ضيّه يا آمنة لما اتولد جبريل نزل سمّاه..الله واحد أحد صلّى عليه في سماه.

 

تابع مواقعنا