الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف عبد الباقي يكشف حقيقة انسحابه من عرض فيلم ريش

أشرف عبد الباقي
فن
أشرف عبد الباقي
الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 07:37 م

نفى الفنان أشرف عبد الباقي انسحابه من عرض فيلم ريش، الذي تم عرضه في اليوم الرابع من فعاليات الدورة الخامسة بمهرجان الجونة السينمائي الدولي لعام 2021.

وقال أشرف عبد الباقي، خلال لايف له عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك: فخور بمشاركة فيلم ريش بمهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة ولم أنسحب من عرض الفيلم.. لأني كان لازم أكمل الفيلم للآخر، واتعملت كمتفرج، وليس كفنان.

وأضاف أشرف عبد الباقي: فيلم ريش ليس بعيدًا عن الناحية الفنية.. ومش لطيف إن شخص يمشي من الفيلم.. وأتمنى لفريق عمل الفيلم النجاح.. وأن الجمهور يشاهد الفيلم للآخر.

أشرف عبد الباقي

وانسحب العديد من الفنانين من عرض فيلم ريش بمهرجان الجونة السينمائي، ومنهم شريف منير وغيرهم من الفنانين، كما أبدى عديد من النقاد وحضور الفيلم عن استيائهم من الفيلم ومشاهده المسيئة لمصر.

فيلم ريش

وتدور أحداث فيلم ريش عن عائلة مصرية فقيرة تعيش حياتها في روتين بين جدران متهالكة، وفي يوم ما تقرر الأسرة الاحتفال بعيد ميلاد أحد أبنائها، ومن ضمن الاحتفال يأتي مؤدي ألعاب سحرية ويدخل الأب في صندوق خاص بالألعاب السحرية ليخرج منه الأب فرخة، ويفشل الساحر في إعادة الأب مرة أخرى، وتبدأ الأم الكفاح والمعاناة من أجل إعالة أطفالها.

تابع مواقعنا