السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجالية المصرية في المغرب تشكر هاني شاكر لدعمه نجل محمد عبد المطلب في محنته

نجل محمد عبد المطلب
فن
نجل محمد عبد المطلب
الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 09:50 م

وجهت جمعية الأهرام للجالية المصرية بالمملكة المغربية، برئاسة مصطفى بيومي، رسالة شكر وتقدير لما قدمه الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، من خدمات وتكفل بالراحل نور نجل المطرب الراحل محمد عبد المطلب.

وتعد تلك الشهادة اعترافًا وعرفانًا بالمساهمة الفعالة والدور الذي قامت به نقابة المهن الموسيقية مع الراحل ودعم جمعية الأهرام للجالية المصرية في المغرب.

شهادة تقدير 

مرض نجل محمد عبد المطلب

وعاش نور نجل الفنان الراحل محمد عبد المطلب حياة مريرة، حيث إنه هاجر إلى المغرب منذ 30 عامًا بحثًا عن الرزق بعد حرق ملهاه الليلي بالكامل في مصر، وخلال فترة بدء انتشار فيروس كورونا كان مشردًا في شوارع دولة المغرب بعد طرده من مسكنه وتدخل الشاعر والمنتج محمد العدل رئيس جمعية المؤلفين والملحنين ووفر له مسكنًا، بالإضافة إلى إصابته بمرض السكري الذي عانى منه كثيرًا قبل وفاته.

ونُقل نجل محمد عبد المطلب للمشفى ودخل العناية المركزة قبل وفاته بأيام معدودة؛ إثر تدهور حالته الصحية، وتكفلت بحالته وزيرة الصحة المغربية نبيلة الرميلي، وحاول الراحل الاستغاثة والعودة لمصر للعلاج بها كثيرًا.

ورحل نور محمد عبد المطلب عن عالمنا، بعدما أجرى عملية بتر في ساقه التي عانى من شلل بها في آخر أيام حياته، ودخل على إثر تلك العملية العناية المركزة مرة أخرى، وذلك وفقًا لتصريح إحدى السيدات المرافقات له في المشفى لـ القاهرة 24.

تابع مواقعنا