الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اقتصادية النواب تكشف لـ القاهرة 24 سر غياب وزير التموين عن البرلمان اليوم

 الدكتور علي مصلحي
سياسة
الدكتور علي مصلحي
الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 10:30 م

قال النائب محمد علي عبد الحميد، وكيل لجنة الشؤون الاقتصادية في مجلس النواب، إن الدكتور علي مصلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، اعتذر اليوم عن الحضور أمام اللجنة، في الاجتماع الذي كان مقررً اليوم، بحضوره مضيفًا أن ذلك بسبب ظروف شخصية للوزير. 


وأوضح وكيل لجنة الشؤون الاقتصادية في مجلس النواب، خلال تصريحات خاصة للقاهرة 24، أنه من المرتقب تحديد موعد في القريب العاجل من أجل استدعاء الدكتور علي مصلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، بعد وجود العديد من الأزمات حول منظومة الخبز والبطاقات التموينية، فضلًا عن مناقشة موعد انتهاء تطبيق قاعدة البيانات بشكل كامل في جميع محافظات الجمهورية.

 الدكتور علي مصلحي

الجدير بالذكر أنه كان من المرتقب استدعاء الدكتور علي مصلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أمام لجنة الشؤون الاقتصادية في مجلس النواب، اليوم، برئاسة النائب أحمد سمير، من أجل الاستماع إلى وجهة نظر الحكومة في منظومة الخبز، وكيفية التعامل معها خلال الفترات المقبلة. 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي كشف لأول مرة وجود بطاقة تموينية باسمه، في محافظة المنيا، لكن هناك شخص آخر يستنفع بها، ومن خلالها يصرف السلع التموينية. 

جاء ذلك خلال افتتاح مشروعات إسكان بديل المناطق غير الآمنة، في منطقة السادس من أكتوبر، وقال أن بعض الأفراد لا يستفيدون من بطاقتهم التموينية، لكنهم لا يعلمون أن آخرين يستخدمونها. 

تابع مواقعنا