الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مساعد وزير الداخلية الأسبق: مصر بها 2 مليون أخواني جميعهم تحت الرصد

اللواء مجدي عبد الحليم
أخبار
اللواء مجدي عبد الحليم
الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 10:06 م

علق اللواء مجدي عبد الحليم مساعد وزير الداخلية الأسبق، على ما يتم داخل الجماعة الإرهابية المجرمة في الفترة الأخيرة، وتحديدًا جبهة محمود حسين الهارب في تركيا، وإبراهيم منير القائم بـ أعمال المرشد والمتواجد في لندن.

وقال مساعد وزير الداخلية الأسبق، خلال حواره مع الإعلامي محمد مصطفى شردي، ببرنامج، الحياة اليوم، المذاع عبر فضائية الحياة، مساء الثلاثاء، إن الإخوان قد انتهوا، وما يتم هو توزيع الميراث، مؤكدًا أن مصر بها 2 مليون أخواني وجميعهم تحت الرصد.

وأشار مساعد وزير الداخلية الأسبق، إلى أن إبراهيم منير بعد الفوز في الانتخابات الأخيرة، وأصبح مرشد الإخوان، حدثت مشكلات بينه وبين محمود حسين، معلقًا: المشكلة بين نصاب وهو محمود حسين واهطل وهو إبراهيم منير.

ولفت مساعد وزير الداخلية الأسبق، إلى أن الإرهابي محمود عزت، هرب من مصر لـ تركيا قبل ثورة 30 يونيو بيومين، وتم تحويل الأموال له من قبل الجماعة الموجودة في جميع الدول، وأصبح هو من يمتلك أموال الجماعة بعد القبض على بديع وقيام ثورة يونيو.

وأشار إلى أن محمود عزت كان معه أموال كثيرة جدًا، وكل جماعة أو تمويل يحول له باسمه لأن التحويل من أي مكان يكون باسم شخص وليس اسم جماعة، وأن الإرهابي محمود حسين، كان يعطى التعليمات لـ محمود عزت كون محمود حسين نائب لـ محمد بديع وأعلى من محمود عزت.

تابع مواقعنا