الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإفراج عن الشاعر والقيادي بحزب الكرامة كرم البغدادي

كرم البغدادي
سياسة
كرم البغدادي
الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 10:23 م

قررت جهات التحقيق خلال الساعات الماضية، إخلاء سبيل الشاعر والقيادي في حزب الكرامة كرم البغدادي بعد عدة أشهر قضاها في الحبس الاحتياطي على ذمة القضية 1956 لسنة 2019 حصر أمن دولة.

ونشر المرشح الأسبق لرئاسة الجمهورية والقيادي الناصري حمدين صباحي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة للبغدادي، معلقا عليها: الحمد لله كرم البغدادي في منزله.

وكانت جهات التحقيق قد أسندت للبغدادي اتهامات بالانضمام لجماعة إرهابية، ونشر أخبار كاذبة، وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يكن البغدادي الوحيد من أعضاء حزب الكرامة المتهم في القضية، حيث أسندت جهات التحقيق نفس الاتهامات لعدد من أعضاء الحزب الآخرين من بينهم أبو زيد بركات ومحمد عطية وأحمد توفيق.

وفي وقت سابق، كشف محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية ومنسق مجموعة الحوار الدولي، أن مسؤولين قضائيين أكدوا أنه سيتم الإفراج عن بعض السجناء بعد فحص ملفاتهم والاتهامات الموجهة إليهم مرة أخرى.

وأضاف محمد أنور السادات في تصريحات للوكالة الفرنسية، أنه مؤمن بقوة الدولة في مصر ولا يمكن تصنيفه كمعارض، لكنه أصبح خلال الفترة بمثابة همزة وصل بين الدولة والمدافعين عن السجناء السياسيين.

تابع مواقعنا