الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إقالة المدير الإداري للزمالك وعمرو أبو العز بديلا له| خاص

نادي الزمالك
رياضة
نادي الزمالك
الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 10:52 م

قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب إقالة منتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والذي تولى هذا المنصب، خلفا لأحمد زاهر الذي رحل إلى بيراميدز.

وعلم القاهرة 24، أن القرار، اتخذ أمس، وصدر بشكل رسمي اليوم، وتم إبلاغ منتصر الرملاوي بالأمر؛ ليرحل عن النادي ويغادر كل الجروبات الخاصة بالفريق على الواتس آب، وينقل جميع الأوراق إلى معاونيه.

وكشف مصدر بالزمالك، عن أن النية كانت مبيتة؛ بسبب الأخطاء التي وقع فيها الرملاوي من قبل، وجعلت الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفريق، يشتكي أكثر من مرة؛ بعد دخوله في صدام معه، لدرجة أنه كان يتعامل مع جميع أفراد الجهاز الإداري الآخرين.

عمرو أبو العز بديلا

وأضاف المصدر، أن مازاد الأمر سوءًا؛ هو الخطأ الذي وقع فيه الجهاز، بعدم القدرة على استخراج أوراق سفر محمد عبد الغني، وتخلفه عن الفريق الأبيض في رحلة كينيا؛ مما جعل اللجنة تتخذ القرار برحيله عن الفريق.

وأكد المصدر، أن عمرو أبو العز، سيكون المدير الإداري الجديد، وسيتواجد مع الفريق، حيث سيتم الإعلان عن ذلك مع تشكيل الجهاز المعاون له، الذي سبق وعمل من قبل سواء مع الزمالك في 2008، أو مع منتخب مصر.

تابع مواقعنا