الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نسرين طافش عن فيلم أميرة: عظيم يليق بعظمة القضية الفلسطينية

نسرين طافش
فن
نسرين طافش
الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 11:17 م

أشادت الفنانة نسرين طافش بفيلم أميرة، بطولة الفنانة صبا مبارك، وتارا عبود، الذي عُرض اليوم الثلاثاء، ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة.

ونشرت نسرين طافش مجموعة صور لها من إطلالتها على ريد كاربت الجونة السينمائي، عبر صفحتها الرسمية على موقع انستجرام، وكتبت عليها قائلة: من العرض الخاص للفيلم الفلسطيني أميرة.. فيلم عظيم يليق بعظمة القضية الفلسطينية.. شكرًا لكل من شارك فيه من الفنانين.. وشكرًا مهرجان الجونة.

نسرين طافش بمهرجان الجونة السينمائي

نسرين طافش بمهرجان الجونة السينمائي

وتألقت الفنانة نسرين طافش، في اليوم السادس من مهرجان الجونة السينمائي، حيث ظهرت مرتدية فستانًا برتقالي اللون، وشعرها منسدل على كتفيها.

فيلم أميرة

ويشارك في فيلم أميرة العديد من الأبطال منهم صبا مبارك وعلي سليمان، وتارا عبود، وقيس ناشف، ووليد زعيتر، ومن تأليف الثلاثي محمد وخالد وشيرين دياب، وإخراج محمد دياب، وحصد فيلم أميرة 3 جوائز في الدورة 78 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

وتدور أحداث الفيلم حول أميرة، وهي مراهقة فلسطينية ولدت بعملية تلقيح مجهري بعد تهريب والدها نوار السجين في المعتقلات الإسرائيلية، وعلى الرغم من اقتصار علاقتهما على زيارات السجن، يظل نوار بطل أميرة، ويعوضها حب من حولها عن غياب والدها.

تابع مواقعنا