الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هبة قطب: الأفلام الإباحية تمثيل.. وشاهدتها في أمريكا

هبة قطب
أخبار
هبة قطب
الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 11:43 م

كشفت الدكتورة هبة قطب، استشاري الطب الجنسي والعلاقات الأسرية، أن أكبر مشكلة جنسية يتعرضون لها في الأزمات الجنسية هي التوقعات العالية في العلاقة الجنسية خلال إقامة العلاقة، مرجحة سبب ذلك إلى الأفلام الإباحية التي يعتقد الكثيرين من مشاهديها أنها طبيعية وحقيقة وهذا غير صحيح.

وأكدت الدكتورة هبة قطب، في حوار ببرنامج حديث القاهرة مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض على قناة القاهرة والناس، أن الأفلام الجنسية التي تنتشر على المواقع تمثيل وليست حقيقة، قائلة: الأفلام دي تمثيل وده وفق معلومة لأني وأنا بعمل دكتوراه في أمريكا كانوا بفرجوننا على ميكنج الأفلام الإباحية.

وتابعت: هذه الأفلام مدتها قصيرة ويتم تصويرها على فترات طويلة، كما حذرت من استقاء المعلومات الجنسية من خلال اليوتيوب، وضرورة التأكد من مصدر معلومة الحصول على الثقافة الجنسية.

وفي وقت سابق، أكدت الدكتورة هبة قطب، استشاري الطب الجنسي والعلاقة الزوجية، أن التوقعات الزائدة للرجال بعد مشاهدة الأفلام الإباحية من مسببات فشل العلاقة الجنسية بنسبة كبيرة وتعرقل سير العلاقة بشكل طبيعي بين الزوجين، موضحة أن البُعد الممتع الناتج عن العلاقة الجنسية تفسده الأوهام الناتجة عن الأفلام الإباحية.

وأضافت هبه قطب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج حديث القاهرة مع الإعلامية كريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، أن المعرفة المغلوطة الناتجة عن مشاهدة الأفلام الإباحية أكثر مخاطرة من الجهل الجنسي.

تابع مواقعنا