الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علاء نوح: إيسترن كومباني جاهز للمنافسة في الدوري

علاء نوح المدير الفني
رياضة
علاء نوح المدير الفني لفريق الشرقية للدخان
الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 11:45 م

كشف علاء نوح، المدير الفني لفريق إيسترن كومباني، الصاعد حديثا هذا الموسم للدوري الممتاز عن جاهزية فريقه للمنافسة بقوة في الدوري المصري.

وقال نوح، في تصريحات خاصة للقاهرة 24: نعلم أن المنافسة في الدوري الموسم الحالي لن تكون سهلة في ظل الإمكانيات المالية الكبيرة التي تملكها الفرق الصاعدة للدوري الممتاز في الموسم الحالي بجانب هبوط اندية لها خبرة كبيرة في الدوري الموسم الماضي وهي وادي دجلة والإنتاج الحربي وأسوان، ما يؤكد قوة وصعوبة المنافسة في الدوري الممتاز.

وشدد نوح، على أن فريقه يملك مجموعة مميزة من اللاعبين بجانب التدعيمات بعدد كبير وصل إلى 21 لاعبا قبل بداية الموسم الجديد من الدوري الممتاز هذا الموسم.

وكان  لاعبي فريق إيسترن كومباني، حصلوا على راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب انتهاء معسكر الفريق بالإسكندرية والاستعداد للدوري الممتاز.

من ناحية أخرى يستهل فريق إيسترن كومباني، أولى مبارياته في الدوري المصري في الجولة الأولى بمواجهة المقاولون العرب على ملعب ذئاب الجبل بالجبل الأخضر.

ويسعي فريق إيسترن كومباني، إلى تحقيق نتيجة إيجابية في الجولة الأولي من أجل الحصول على دفعة معنوية للاعبيه في مستهل مشوار الفريق في الدوري الممتاز الموسم الحالي.

تابع مواقعنا