الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المشرف على جائزة مصر للتميز الحكومي: ارتفاع نسبة المتدربين في الجهات الحكومية بنسبة 50%

المشرف على جائزة
تقارير وتحقيقات
المشرف على جائزة مصر للتميز الحكومي
الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 04:00 ص

قال المهندس خالد مصطفى، الوكيل الدائم لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والمشرف على جائزة مصر للتميز الحكومي، إنه تم تغيير معايير جائزة الوحدات الخدمية إلى معايير نظام النجوم العالمي لتقييم الخدمات الحكومية.


وتابع المشرف على جائزة مصر للتميز الحكومي، أنه تم عقد العديد من الورش التدريبية والتثقيفية للجهات الحكومية لترتفع نسبة المتدربين في الجهات الحكومية بنسبة 50% عن الدورة الأولى.

 

بلغت عدد ساعات التدريب  107 ألف ساعة
 

 

وأضاف المهندس خالد مصطفى أنه تم تدريب 6600 موظف من منسقي وسفراء التميز قبل بداية الجائحة، إضافة إلى عقد عددًا من الحلقات التفاعلية الافتراضية شاهدها ما يزيد عن 20،000 موظف وشاركت فيها قيادات من دولة الإمارات، حيث بلغت عدد ساعات التدريب نحو 107 ألف ساعة.


و تناول  المهندس خالد مصطفي الحديث حول عمليات التقييم موضحًا أن عملية التقييم في الدورة الثانية تضمنت  45 يوم مقارنةً بـ 30 يوم في الدورة الأولى عام 2019.


وأضاف المشرف على جائزة مصر للتميز الحكومي أنه تم التحول الإلكتروني بنسبة 100% لعملية تقديم طلبات الترشح لتلك الدورة، كما تضمن عملية التقييم تقييم مكتبي وتوافقي للطلبات الإلكترونية عن بعد، مع ملاحظة وجود تحسن ملحوظ في مستوى طلبات الترشح بالمقارنة مع الدورة الماضية تمثل في انخفاض الاستبعاد 14% مقارنة بنسبة 39% في الدورة الماضية.

تابع مواقعنا