الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هداف ليفربول التاريخي بدوري أبطال أوروبا.. كيف احتفل الريدز بـ محمد صلاح؟

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 12:27 ص

احتفل نادي ليفربول الإنجليزي، الذي يضم في صفوفه المحترف الدولي محمد صلاح نجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بوصول النجم المصري لـ هداف الريدز التاريخي ببطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد تسجيله هدفين في شباك أتلتيكو مدريد الإسباني، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري المجموعات بالبطولة.

وكتب الريدز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تدوينة قصيرة مُرفقة باحتفالات النجم الدولي المصري وأبرز أهدافه في دوري أبطال أوروبا جاء فيها: الملك الرائع محمد صلاح هو هدافنا التاريخي في دوري أبطال أوروبا الآن.

ووصل محمد صلاح إلى هدفه رقم 31 مع الريدز في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد تسجيله هدفين اليوم في شباك أتلتيكو مدريد، وقاد فريقه للفوز بثلاثية مقابل هدفين.

محمد صلاح

وفاز فريق ليفربول، على نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل أهداف ليفربول الثلاثة، كل من، محمد صلاح في الدقيقتين 7 من تسديدة رائعة بعد مراوغة أكثر من لاعب، والدقيقة 78 عن طريق ركلة جزاء، ونابي كيتا في الدقيقة 13، بينما جاء هدفي أتلتيكو مدريد عن طريق أنطوان جريزمان في الدقيقتين 20 و34.

تابع مواقعنا