الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد السقا: فيلم شورت وفانلة وكاب سبب سعدي.. وأنقذت نفسى من قرش خلال التصوير

الفنان أحمد السقا
فن
الفنان أحمد السقا
الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 01:15 ص

كشف الفنان أحمد السقا، كواليس المشاهد الصعبة الذى صورها ضمن فيلم شورت وفانلة وكاب، مشيرًا إلى أنه بذل مجهودا غير عادي خلال التصوير في أعماله.

وقال أحمد السقا خلال لقائه فى برنامج كلمة أخيرة، الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على شاشة ON، إنه بذل مجهودا غير عادي خلال تصوير فيلم شورت وفانلة وكاب، مشيرًا إلى قوله: اشتغلت بطاقة نووية مش عادية وكان فيه وقتها معدات جديدة لسه داخلة زي القرن الطويل، كانت الناس فاكراه وقتها طائرة هليكوبتر وإشتغلنا بكافة المعدات الحديثة وقتها.
وتابع أحمد السقا أن الصخرة التي صور عليها  أحد المشاهد في مدينة شرم الشيخ ضمن فيلم وقتها لازالت إلى يومنا هذا  تحمل اسم صخرة السقا، موضحًا: أصبحت الصخرة مزارًا سياحيا  المرشدين بيقولوا ليهم دي اسمها صخرة السقا، والفيلم ساهم في ترويج السياحة في هذه المدينة، خاصة وأن الفيلم كان بمثابة دعاية قوية لهذه المنطقة.

وأضاف السقا: الفيلم عمل نجاح رهيب وفضلت ثلاثة أيام ساكت وأمي ومراتي بيسألوني.. مالك؟ كنت فرحان ومش مصدق وحاسس أني بحلم وبقول لنفسي هعمل إيه بعد كده، فعلًا فيلم شورت وفانلة وكاب كان سبب سعدي.

وأوضح السقا عن أحد المواقف التي مر بها في أثناء تصوير هذا الفيلم: وإحنا داخلين في الزودياك عرض البحر، المفروض ننزل تحت الميه وينزلوا يصورونا، وأستاذ سعيد حامد قاللي سقا، درافيل، نط طبعا عز الدين أيبك جوايا طلع، وقمت طاير ناطط في الميه.

 وواصل السقا مازحا: لسه نور نازلة قام سعيد مسكها، وقاللي سقا، انقذ نفسك هذا قرش، جسمي كله نمّل، والجايد اللي معايا قاللي اثبت زي المسمار.

تابع مواقعنا