الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيميوني يعلق على تجاهله مصافحة كلوب عقب نهاية مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد

دييجو سيميوني
رياضة
دييجو سيميوني
الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 12:50 ص

علق الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، على أزمة صافحته للألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي عقب نهاية مباراة اليوم بدوري أبطال أوروبا، والتي أثارت جدلًا واسعًا في الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي.

وقال سيميوني في تصريحاته بعد المباراة: أنا لا أصافح أبدًا بعد نهاية المباراة، أعتقد أنه ليس مناسبًا لمن يفوز أو لمن يخسر، هم لديهم ثقافة المصافحة في نهاية المباراة لكنني لا أشارك هذه الثقافة.

وتابع سيميوني: تقنية الـVAR جيدة جدًا، فهي تمنح الحكم إمكانية أن يكون قادرًا على مشاهدة اللعبة مرة أخرى، إذا قرر الحكم إنها ليست ركلة جزاء فالأمر نفسه بالنسبة لي.

ورصدت الكاميرات رفض سيميوني مصافحة كلوب وتجاهله المدرب الألماني؛ ليتجه مباشرةً إلى غرف ملابس فريق أتلتيكو مدريد غاضبًا بعد الخسارة التي تلقاها الروخيبلانكوس على ملعبه، وهو الأمر الذي أثار جدلًا كبيرًا رغم قوة العلاقة بينهما والتي أكدها الثنائي خلال التصريحات الصحفية قبل بداية المباراة.
وانتهت المباراة بفوز ليفربول على أتليتكو مدريد بنتيجة 3-2 في مباراة شهدت طرد للاعب جريزمان نجم فريق الأتلتي وتسجيل محمد صلاح نجم الريدز هدفين لفريقه.

تابع مواقعنا