الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد السقا: بختار بين الدراما والسينما حسب الأكثر تأثيرًا في مشواري الفني

الفنان أحمد السقا
فن
الفنان أحمد السقا
الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 03:23 ص

أعرب الفنان أحمد السقا، عن حبه للسينما كونها الأكثر تأثيرًا وتاريخًا عبر الأجيال، وذلك خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج كلمة أخيرة المذاع على شاشة قناة ON.

وأجاب الفنان أحمد السقا على  سؤال الإعلامية لميس الحديدي، له حول أيهما اقرب لقلبه  السينما أم الدراما، قائلًا: بحب الدور الحلو..والسينما أكثر تأثيرًا لأنها تاريخ، ولو جالي دورين حلوين دراما وسينما  هوفق بينهم عن طريق ترتيب الأولويات اللى تناسب مشواري الفني.

كما تحدث السقا، عن أعماله القادمة موضحًا أنه ينتظر عرض فيلميه العنكبوت، والسرب، بالإضافة إلى خوضه الماراثون الرمضاني المقبل 2022، قائلًا: كمان فيه الاختيار 3 بالمشاركة مع كريم عبد العزيز وأحمد عز، وحول طبيعة دوره في  مسلسل الاختيار 3، فقال: لسه لحد دلوقتي ماجاليش الأسكربيت، وكشف أن المخرج أحمد نادر جلال يعكف حاليًا على إعداد  فيلم  جديد له.

تكريم أحمد السقا في مهرجان الجونة السينمائي

وفي سياق منفصل، كرّم الفنان أحمد السقا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، بجائزة الإنجاز الإبداعي، معربًا عن بالغ سعادته بهذا التكريم المهم فى مسيرته الفنية.

وأهدى أحمد السقا التكريم لكل من الفنانين الراحلين الفنانة دلال عبد العزيز والفنان سمير غانم، وأيضًا رجل الأعمال الراحل أنسي ساويرس، ووالدته هند السروجي، ووالده المخرج المسرحي صلاح السقا، وزوجته الإعلامية مها الصغير، ولكل أصدقائه الذين ساندوه خلال مشواره الفني.

تابع مواقعنا