الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بورسعيد تحصد 3 مراكز في جائزة التميز الحكومي | صور

جائزة التميز الحكومي
محافظات
جائزة التميز الحكومي
الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 04:09 ص

 حصل العميد نعمان علي رئيس حي الشرق بمحافظة بورسعيد علي المركز الثاني علي مستوي أحياء مصر، وتم تكريمه من قبل الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء. 

 

 

كما حصدت محافظة بورسعيد مركزان في فئة مكاتب التموين، وحصد المركز الأول مركز خدمة المواطنين، والمركز الثالث المناخ النموذجية، لتكون بذلك قد حصدت محافظة 3 مراكز في جائزة التميز الحكومي. 

 

 

وتم إطلاق جائزة مصر للتميز الحكومي، لتحقيق إستراتيجية التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، والتي تقضي بتكوين جهاز إداري كفء وفعال يطبق مفاهيم الحوكمة، ويساهم بدوره في تحقيق التنمية ويستجيب لطلبات المواطنين للعبور بمصر إلى مصاف الدول المتقدمة.

 

 

 وجود جائزة وطنية للتميز الحكومي، يهدف إلي التنافس الإيجابي الفعال والبناء، وترسيخ مبادئ وقيم التميز في جميع قطاعات الدولة، والذي تجني ثماره مصر من تقدم وتطور وازدهار، وتدعم كذلك التنافسية المؤسسية، وتدفع إلي العمل بروح الفريق، وتأتي فكرة تنظيم مسابقة سنوية للتميز الحكومي ليس فقط على مستوى الأفراد بل أيضًا على مستوى المؤسسات. 

 

تهدف جائزة التميز الحكومي إلي تحقيق معدلات أفضل الرضا للمواطنين، وتغيير فلسفة العمل الحكومي ونشر ثقافة الجودة والتميز على مستوى الجهاز الإداري للدولة، وتشجيع التنافسية بين المؤسسات الحكومية على كافة المستويات القومي والمحلي والإقليمي، وتعزيز روح الابتكار والإبداع والمكافأة على التميز في المجتمع المصري، وإلقاء الضوء على النماذج الناجحة للمؤسسات والأفراد فى القطاع الحكومي، وبناء نموذج مؤسسي جديد يطبق مفاهيم الحوكمة والاستدامة فى الجهاز الإداري للدولة.  

تابع مواقعنا