الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامي صبري يعتذر لـ ريدوان بعد تجاهل تقديمه مع محمد رمضان في الجونة

ريدوان
فن
ريدوان
الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 03:50 ص

قدم الفنان رامي صبري اعتذار خاص  للمطرب المغربي ريدوان،  بعد تجاهل تقديمه مع محمد رمضان في الجونة، وكتب رامي صبري على حسابه بموقع انستجرام: نرحب بك في بلدك الثاني مصر وبالتحديد علي مسرح مهرجان الجونة، لأنك فنان كبير ونفتخر بك كفنان عربي مغربي عالمي ونعتذر عن عدم تقديمك بالشكل الصحيح في حفل مهرجان الجونة اكيد ما كان بالقصد.

وتابع:  نورت مصر أنت وكل الفنانين اللي حضرو معاك. الفنانه والصديقه مهيره عبد العزيز والفنان الموهوب نعمان بلعياشي شرفتورنا.

 

قدمت إدارة مهرجان الجونة السينمائي الدولي اعتذارًا للفنان المغربي ريدوان ونعمان عن عدم تقديمهما في حفل افتتاح المهرجان بدورته الخامسة، منذ بضعة أيام مع الفنان محمد رمضان حينما قدما أغنية المهرجان الرسمية التي حملت اسم جو البنات.

ونشرت إدارة المهرجان بيانًا رسميًا بالاعتذار، نص على الآتي: تتقدم إدارة مهرجان الجونة السينمائي الدولي، باعتذار رسمي للشعب المغربي الشقيق عن عدم تقديم النجم العالمي من أصل مغربي "ريدوان والملحن المغربي نعمان بلعياشي خلال حفل الافتتاح، وتود التوضيح أن ما حدث هو خطأ غير مقصود في الإعداد للحفل وتعرب عن أسفها لوقوعه ونتمنى عدم تكراره.

وكان محمد رمضان قدم أغنية جو البنات في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، بدورته الخامسة، بمشاركة النجم المغربي ريدوان ونعمان، وظهرت الفنانة ميس حمدان كعارضة استعراضية على المسرح.



 

تابع مواقعنا