السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة حلوان: مشاركة الطلاب بافتتاح المشروعات القومية يُنمي وعيهم

القاهرة 24
تعليم
الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 10:12 ص

شارك بعض من اتحاد طلاب جامعة حلوان بالحضور والتنظيم، خلال افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتفقده لعدد من وحدات الإسكان البديل للمناطق غير الآمنة، وجاءت مُشاركة طلاب الجامعة تحت رعاية الدكتور ممدوح مهدي، القائم بعمل رئيس جامعة حلوان، الدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، تحت إشراف إدارة التربية العسكرية بالتعاون مع الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة.

وأشاد الدكتور ممدوح مهدي، بالمظهر الحضاري الذي قام به طُلاب الاتحاد خلال مشاركتهم فاعلية الافتتاح، ودورهم الفاعل في حضور الفعاليات والافتتاحات التي من شأنها أن تُساهم في تطوير سُبل الحياة الكريمة والآمنة للمواطن المصري.

تأتي مُشاركة طلاب الجامعة ⁦إيمانًا من اهتمام القيادة السياسية بتمكين الشباب ومشاركتهم في عملية بناء الوطن والبشر، والارتقاء بمستوى وعيهم وتنمية بيئتهم، حيث يُعمق ذلك قولًا وعملًا من ولاء الإنسان، ويزيد ويعمق من انتماء طُلاب الجامعات بمشاركتهم في افتتاح المشروعات القومية التي تقوم بها الدولة المصرية يومًا بعد يوم.

وأزاح الرئيس السيسي، الستار خلال افتتاح مشروع الإسكان البديل «روضة أكتوبر» بمدينة حدائق أكتوبر، حيث شهد الافتتاح الدكتور مهندس مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مهندس عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وبعض من رجال الدولة.

الجدير بالذكر أن الطالب علي السيد، رئيس اتحاد طلاب الجامعة، كان على رأس المشاركين في هذه الافتتاحات للمشروع الجديد.

IMG-20211020-WA0011
IMG-20211020-WA0011
IMG-20211020-WA0012
IMG-20211020-WA0012

وأعرب طلاب الجامعة المشاركين في الافتتاحات عن بالغ سعادتهم وفخرهم ببلدهم الغالية مصر التي تُشرق عليها الشمس كل يوم بمشروعات كبرى تخدم المواطن المصري في كل مكان، والمجهود الضخم المبذول للانتهاء من هذه المشروعات القومية.

تابع مواقعنا