الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إسلام عيسى يعود إلى القاهرة.. وبيراميدز يوجه الشكر لوزير الرياضة

إسلام عيسى يعود إلى
رياضة
إسلام عيسى يعود إلى القاهرة
الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 10:37 ص

عاد إسلام عيسى نجم فريق نادي بيراميدز إلى القاهرة في ساعة مبكرة من صباح اليوم، قادمًا من العاصمة الإثيوبية أديس أبابا بعد 3 أيام قضاها هناك، في إحدى المستشفيات للتعافي من آثار الإصابة التي تعرض لها، في مُباراة عزام التنزاني.

من جانبه وجّه المهندس ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، الشُكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد عمر جاد سفير مصر في إثيوبيا ومندوبها الدائم لدى الاتحاد الإفريقي، والمستشار محمد توفيق القنصل المصري بإثيوبيا، والسفير محمد جابر أبو الوفا سفير مصر في تنزانيا والطاقم القنصلي والعسكري بالسفارة، على جهودهم الضخمة خلال الأيام الماضية في تسهيل إجراءات دخول إسلام عيسى لإثيوبيا، والخضوع للفحوصات حتى تعافيه وعودته للقاهرة.

وأصيب إسلام عيسى في مباراة عزام بدار السلام، في ذهاب دور الـ 32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية، وكانت الإصابة عبارة عن كسر في الأنف وجرح قطعي، وتولى الجهاز الطبي لبيراميدز رد الكسر وخياطة الجرح بغرزتين خلال سير المباراة، والتي انتهت بالتعادل دون أهداف.

إصابة اللاعب وتواجده في إثيوبيا

وشعر اللاعب خلال رحلة عودة الفريق من تنزانيا بمضاعفات نتيجة الإصابة، وقررت إدارة البعثة ترك عيسى بمرافقة طبية في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، ودخل إحدى المستشفيات لعلاجه ووضُع تحت الملاحظة، وخضع إلى فحوصات طبية شاملة وأشعة مقطعية، حتى اطمأن الجهاز الطبي على قُدرة اللاعب على العودة مرة أخرى وركوب الطائرة حتى القاهرة.

وعاد اللاعب إلى القاهرة، يرافقه الدكتور مصطفى المنيري، رئيس الجهاز الطبي والبرتغالي لويس عضو الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، بعد الاطمئنان على اللاعب، ومُتابعة مستمرة من إدارة النادي والمهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي للنادي، على أن يُواصل عيسى المتابعة الطبية خلال الأيام المقبلة، قبل العودة مُجددًا للمشاركة في التدريبات بصورة طبيعية مع الفريق.

تابع مواقعنا