الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل الحالة الصحية لـ تامر سمير بعد خضوعه لعملية جراحية

تامر سمير
فن
تامر سمير
الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 10:55 ص

خضع الفنان  تامر سمير إلى عملية جراحية مساء أمس، بعد تعرضه لحادث سير خلال الفترة الماضية، أدت إلى كسر بقدمه، بعدما شعر، أنه لم يستطع أن يقف على قدميه مرة أخرى.

 وأشار سمير إلى أن سبب هذه الحادثة هو حزنه الكبير على وفاة والدته، التي رحلت عن عالمنا في الأشهر الماضية، حيث إنه لم يكن مستوعبًا ما حدث، وكان عقله غائبًا تمامًا في هذه الفترة، وعندما كان في أحد الشوارع تعرض لحادث كبير.

وكشف الفنان تامر سمير، تفاصيل حالته الصحية في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، عن حالته الصحية، قائلًا: كنت ماشي في الشارع ومش مركز، خبطني موتوسيكل، حصلي كسر في مشط رجلي، كنت محتاج تقويم، ورجلي كانت خفت، وبعد ما فكيت الجبس تعبت تاني، وفجأة مكنتش قادر أمشي.. وهذه الحادثة كانت بعد وفاة أمي وكنت ماشي في الشارع في حالة صعبة جدًا.

عملية تامر سمير

كان الفنان تامر سمير، قد حرص على طمأنة جمهوره، على حالته الصحية، مشيرًا إلى أن العملية التي أجراها بسيطة، وأنه يمر حاليًا بمرحلة التعافي، شاكرًا كل من تواصل معه في الفترة الماضية، ومطالبًا جمهوره بالدعاء له بالشفاء العاجل، حتى يمر من هذه الأزمة على خير ويعود لهم في أقرب وقت.

تفاصيل  الحالة الصحية لـ تامر سمير

وفي سياق متصل، كان أعلن تامر سمير خضوعه للعملية، أول أمس، حيث نشر صورة له داخل غرفة العمليات، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: أولًا ألف شكر لكل الأحبة، الحمد لله على كل شيء، عملية بسيطة بس عامل دماغ بنج، تحس إني بعمل عملية إجهاض، مع إني كنت عاوز اتحفظ بيه.. فعلًا موت الأم بيعجز سنين الله يرحمك يا أمي.

تابع مواقعنا