الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ما هو جهاز ألفا 1 عقب ظهوره خلال حفل تخرج طلاب كلية الشرطة 2021؟ | صور

جهاز ألفا 1 بحفل
حوادث
جهاز ألفا 1 بحفل كلية الشرطة
الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 12:04 م

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، عروضا رياضية وتدريبات ذات كفاءة عالية خلال حفل تخرج طلاب كلية الشرطة 2021.

بدأت عروض حفل تخرج كلية الشرطة 2021، بعرض الدرجات الهوائية، تلاها العروض القتالية لطلبة الكلية بفنون رياضة الكاراتيه وفنون الدفاع عن النفس.

وخلال حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، عرض الطلاب مهاراتهم التدريبية والعملية على عرض جهاز ألفا 1، الذي يدور حول القدرات البدنية للطلاب الذين يتمّ تدريبهم على المهام الخطرة في الأماكن الصعبة.

ألفا 1 هو جهاز تم استخدامه وتطويره لتنمية القدرات البدنية والقتالية لطلبة الكلية اثناء التدريب على المهام الأمنية في المنشآت الخطرة كالمباني تحت الإنشاء.

يتكون جهاز ألفا 1 من 4 مستويات مؤمنة بالكامل، المستوى الأول هو الحلقات القتالية المفتوحة لتدريب طلبة الكلية على القتال الحر.

المستوى الثاني يتكون من 7 ممرات ويستخدم لرفع الكفاءة البدنية والقتالية لطلبة الكلية.

أما المستوى الثالث عبارة عن 11 ممرا بارتفاع 4 أمتار ونصف ولا يزيد عن 60 سم لرفع كفاءة التدريب على التحركات والتوازن والسطح والمواجهة تحت ضغط الأماكن المرتفعة.

لواء أحمد إبراهيم ي

المستوى الرابع يتكون من 9 ممرات بارتفاع 9 أمتار ونصف و4 أجهزة رماية بالصبغة للتدريب على الرماية بالمجهود كمحاكاة للواقع العملي لرجل الشرطة.

وقدم طلبة وطالبات كلية الشرطة نموذجا من التدريبات عل الجهاز وقدموا تدريبات من لعبة الكاراتيه والتي تستخدم في الدفاع عن النفس، وأدى الطلبة هذه التدريبات على ممرات ضيقة ورفيعة تحتاج إلى التركيز والدقة يقوم بها الطلبة على مستويات الجهاز بالكامل.

جاء ذلك نتاج تدريبات مكثفة للطلاب على الجهاز بالكامل.

عرض الدرجات الهوائية

حفل تخرج طلاب كلية الشرطة

وعرضت أكاديمية الشرطة خلال حفل تخريج دفعة جديدة بكلية الشرطة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيلما تسجيليا يوضح قيام بعض العناصر الإرهابية للتخطيط لعمل عدائي ضد أحد المنشآت المهمة.

وقام طلاب كلية الشرطة برسم علم مصر بأجسادهم خلال حفل تخريج الدفعة الجديدة بأكاديمية الشرطة.

كلمة وزير الداخلية خلال حفل تخرج طلاب كلية الشرطة

وضمن العروض التدريبية والقتالية، قدم الطلاب عروضا شملت اجتياز موانع مشتعلة والقفز من الحواجز النارية، الأمر الذي يساعد على إكساب الطلاب مهارات الشجاعة والإقدام على اقتحام الموانع النارية.

كما قدم الطلاب عرضا لقوات التدخل السريع، فيما كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، أوائل طلبة كلية الشرطة دفعة 2021، وقلدهم الرئيس السيسي أنواط الامتياز من الطبقة الثانية، موجها التهنئة لكافة الخريجين وذويهم.

تخرج طلاب كلية الشرطة

وقال الرئيس السيسي خلال كلمته بنهاية الحفل أن مصر لن تنسى كل من قدموا أرواحهم وضحوا من أجل رفعة هذا الوطن موجها الشكر لكل أهالي طلبة كلية الشرطة الذين يقدمون أبنائهم لحماية الوطن، مشددا على ضرورة أن يكون رجال الشرطة قدوة لكل المواطنين في التعامل معهم وتلبية مطالبهم.

بدوره أكد وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، أن جهاز الشرطة يدرك ما يحيط بالوطن من تحديات يفرضها محيط إقليمي يموج بالصراعات ومخططات خارجية تستهدف تقويض مسيرة الوطن نحو التنمية والرخاء.

حفل تخرج طلاب كلية الشرطة
تابع مواقعنا