الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس حي شرق الإسكندرية يفوز بالمركز الثالث في مسابقة التميز الحكومي

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 12:51 م

حصل محارب هيلع؛ رئيس حي شرق الإسكندرية، على المركز الثالث في جائزة التميز الحكومي في فئة الأحياء، والتي نظمها المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء.

وخلال إعلان جوائز مصر للتميز الحكومي، تم تكريم هيلع، في الحفل المنعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وذلك في الدورة الثانية لجائزة مصر للتميز الحكومي.

جاء هذا الحفل بحضور محمد القرقاوى وزير شئون مجلس الوزراء والمستقبل بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، وبمشاركة عدد من الوزراء والمحافظين.

رئيس حي شرق 


وكان حي شرق برئاسة محارب هيلع، قد نفذ حملة شاملة استهدفت منطقتي سيدي جابر والرابعة الناصرية، لمتابعة فرض الانضباط والحد من المخالفات والتعديات بنطاق الحي.

جاءت الحملة بمشاركة سكرتير عام الحي السيدة عزة سعد وعدد من الجهات المختصة؛ تموين والصحة والطب البيطري وجهاز حماية المستهلك والتفتيش الصيدلي، وإدارات؛ إشغال الطريق والنظافة والإيرادات ورخص المحلات ولجنة الغلق.

وأسفرت الحملة عن غلق وتشميع ثلاثة مراكز تعليمية تُناري نشاطها بالمخالفة لقرارات مجلس الوزراء، وبها عدد كبير من الطلاب في مختلف المراحل الدراسية دون اتباع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، وذلك بالتنسيق مع إدارة شرق التعليمية.

 وضبطت إدارة إشغال الطريق عدد 13 حالة إشغال، خلال الحملة، كما تم تحرير عدد 21 محضرا لمخالفات متنوعة من؛ رصد بيئي وأمن صناعي وصحة وتموين، ووجهت القوى العاملة 7 إنذارات لعدد من المنشآت لمخالفة قانون العمل.

تابع مواقعنا