السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد المصريين بالسعودية: إتاحة جرعة ثالثة معززة من لقاح كورونا لأبناء الجالية بالمملكة

عادل حنفي نائب رئيس
أخبار
عادل حنفي نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية
الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 03:55 م

أفاد عادل حنفي، نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، إن المملكة العربية السعودية، أتاحت جرعة ثالثة من لقاحات كورونا، وهي جرعة معززة لأبناء الجالية المصرية الذين تم تطعيمهم بجرعتين من لقاح كورونا.

وأضاف عادل حنفي، أن ذلك القرار جاء ذلك ضمن تطبيق تخفيف الاحترازية الصحية الذي تم تطبيقه منذ أيام بالمملكة، مُشيرًا إلى أنها خطوة هامة وجادة للوقاية من فيروس كورونا.

خطوات التقديم على الجرعة المعززة بالمملكة

وأوضح حنفي نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، أن الجرعة الثالثة المعززة متوفرة لكل من مضى على تطعيمه ستة أشهر ومحصن تحصين كامل بجرعتين، لافتًا إلى أن الخطوات جاءت كالآتي:-

  -  الدخول على تطبيق صحتي.

  -  واختيار لقاح كورونا.

  -  ثم اختيار الجرعة المعززة.

  - تحديد موعد ومكان التطعيم.

وأكد عادل حنفي ضرورية الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي تتبعها المملكة العربية السعودية للوقاية من جائحة كورونا.

وفي وقت سابق، قال عادل حنفي، نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالمملكة العربية السعودية، إن الشهر المقبل وتحديدًا يوم 10 نوفمبر ستدخل المملكة في نطاق المناعة المجتمعية.

وأضاف حنفي خلال ندوة القاهرة24: المناعة المجتمعية تعني أن 70% من جميع المُقيمين والسعوديين بالمملكة العربية السعودية حصلوا على تطعيم كورونا بشكل كامل، مُشيرًا إلى أن الجالية المصرية بالمملكة تقريبًا حصلوا جميعًا على تطعيم كورونا.

تابع مواقعنا