الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سقوط أمطار على السواحل الشمالية.. هيئة الأرصاد تعلن عن حالة الطقس اليوم

حالة الطقس فى القاهرة
أخبار
حالة الطقس فى القاهرة
الخميس 21/أكتوبر/2021 - 08:58 ص

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الخميس طقس معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، ومائل للحرارة على جنوب سيناء، حار على جنوب الصعيد نهارًا، ولطيف على كافة الأنحاء أثناء الليل.

 

ويستمر تكون الشبورة المائية على الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، في الصباح الباكر وحتى الساعة 8 صباحًا تقريبًا.

 

وتشهد مناطق متفرقة من السواحل الشمالية سقوط أمطار خفيفة على فترات متقطعة، بينما تنشط رياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

طقس النصف الثاني من أكتوبر

 

كما تتوقع هيئة الأرصاد أن تزداد احتمالات سقوط الأمطار متفاوتة الشدة على شمال البلاد، في النصف الثاني من أكتوبر، مشيرة إلى وجود فرص لتكون السيول على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب البلاد بسبب نشاط منخفض السودان الموسمي أحيانًا خلال هذا الوقت من العام.

 

كما تزداد كثافة الشبورة المائية وفترة تكونها صباحًا في حالات الطقس المستقر، مع احتمالية تكون الضباب الخفيف على بعض الطرق الزراعية والسريعة والمؤدية إلى شمال البلاد والدلتا؛ نتيجة ارتفاع معدلات الرطوبة وهدوء سرعات الرياح أحيانًا مما يؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية على الطرق.

درجات الحرارة:-

القاهرة 27 - 19
الإسكندرية 26 - 20
الإسماعيلية 27 - 19
السويس 27 - 19
كاترين 25 - 12
مرسى علم 31 - 22
الفيوم 27 - 19
المنيا 27 - 19
الأقصر 33 - 21
أسوان 35 - 21
الوادي الجديد 33 - 20

قد تكون صورة لـ ‏نص‏
بيان درجات الحرارة

 

تابع مواقعنا