رئيس التحرير
محمود المملوك

حورية فرغلي تتعاقد على بطولة فيلم التجربة من إخراج محمود سليم

الفنانة حورية فرغلى
الفنانة حورية فرغلى

تعاقدت الفنانة حورية فرغلى على المشاركة في فيلم سينمائي جديد يحمل اسم التجربة وهو اسم مؤقت، ومن المقرر تغييره خلال الفترة القليلة المقبلة.

وفيلم التجربة من إنتاج شركة بروماكس للإنتاج والتوزيع السينمائي لمالكها المنتج شادي صبرة، وإشراف عام محمد كامل، ومنتج فني محمد عادل، والعمل من قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان، وإخراج محمود سليم، وجار تحديد باقي الأبطال والاستقرار النهائي على اسم الفيلم.

حورية فرغلى

وأشارت الجهة المنتجة، في بيان لها، إلى أنها تعمل على توفير جميع الجهود لتقديم عمل متميز، حيث تجرى الاستعدادات على قدم وساق للتعاقد مع باقي الأسماء المرشحة للمشاركة في البطولة، ومن المقرر أن تشهد العديد من المفاجآت التي سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.

حورية فرغلي

كما سيشهد الفيلم مشاركة عدد من النجوم كضيوف شرف، وعقب الانتهاء من التعاقدات سيبدأ المخرج محمود سليم معاينة أماكن التصوير، على أن يبدأ تصوير المشاهد الأولى من العمل خلال الفترة القليلة المُقَبَّلة.

أعمال حورية فرغلى

وعلى جانب آخر، تعيش حورية فرغلي حالة من النشاط الفني المكثف خلال الفترة الحالية بعد عودتها وتجاوز أزمتها الصحية التي عانت على مدار السنوات الماضية.

وفيلم براءة ريا وسكينة، قصة وسيناريو وحوار أحمد عاشور، وإخراج عبد القادر الأطرش، مدير تصوير تامر زين، وإنتاج حلمي شهاب والمنتج الفني محمود عادل وبطولة حورية فرغلي، ومنة فضالي ومحسن منصور ولطفي، لبيب وياسر علي ماهر وأشرف مصيلحي.