الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من مهرجان الجونة السينمائي على حادث بشرى

بشرى
فن
بشرى
الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 04:29 م

كشفت إدارة مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، اليوم الأربعاء، الحالة الصحية للفنانة بشرى بعد تعرضها لحادث سير أثناء تصوير أحد المشاهد بالجونة.

وقالت إدارة مهرجان الجونة السينمائي، في بيان صحفي، إن الفنانة بشرى بخير، مؤكدةً أن الحادث الذي تعرضت له لم يكن مروعًا، مشيرة إلى أن بشرى تجري بعض الفحوصات الطبية الآن.


وتعرضت الفنانة بشرى لحادث بسيط في أثناء تصوير أحد المشاهد بمدينة الجونة، حيث انقلبت سيارة صغيرة كانت تقلها هي والسائق الذي تعرض أيضًا للإصابة. 

إصابة بشرى في مهرجان الجونة السينمائي

وفي سياق مختلف، تألقت الفنانة بشرى على ريد كاربت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، حيث حرصت ارتداء مجموعة من الفساتين المميزة.

وفي حفل الافتتاح فاجئت الفنانة بشرى، الفنان محمد رمضان من خلال تقديمها باقة ورود له بعد انتهائها من غنائها أغنية حفل الافتتاح وهي جو البنات، والتي شاركه غنائها كل من الفنان المغربي ريدوان، ونعمان بلعياشي.

فيلم معالي ماما

وفي سياق مختلف، تنتظر الفنانة بشرى عرض فيلمها معالي ماما، والذي بدأت تصويره خلال الفترة الماضية، وشاركها بطولتها كل من محمود الليثي، سامي مغاوري، نور قدري، علاء مرسي، إيمان السيد، شريف باهر، محمد علي رزق، إسماعيل شرف، حسام داغر، نور إيهاب، دعاء رجب، سليم الترك، والطفل ياسين ابن المطربة الراحلة غنوة أخت أنغام.

تابع مواقعنا