الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جراحات عاجلة لإنقاذ حياة عروس الدقهلية.. ومصدر طبي: حالتها حرجة

مستشفى طوارئ المنصورة
محافظات
مستشفى طوارئ المنصورة
الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 05:37 م

خضعت عروس الدقهلية التي تعرضت لمحاولة قتل على يد شخص مجهول، بعد زفافها بـ3 أيام، لعدة عمليات عاجلة داخل مستشفى طوارئ المنصورة، في محاولة لإنقاذ حياتها. 

وأكد مصدر طبي لـ القاهرة 24، أن الحالة الصحية للعروس حرجة جدًا، وتم وضعها داخل غرفة العناية المركزة فاقدة للوعي، كما حاول أفراد أسرتها زيارتها وتم منعهم لتدهور حالتها.

وشهدت مدينة الجمالية، بمحافظة الدقهلية، جريمة بشعة بعدما عثر زوج يدعى «أحمد.إ.ال» 27 سنة، على زوجته «أميرة م.» 19 سنة، غارقة في دمائها داخل شقتهما، وقام بنقلها للمستشفى بين الحياة والموت. 

وتمكن الفريق الطبي بمستشفى الجمالية من إنقاذ حياة الفتاة، والتي أصيبت بـ 20 طعنة متفرقة بالجسم، بينهم 3 طعنات في الساعدت أدت لقطع بالشريان، وطعنة في الصدر، وجرح ذبحي في الرقبة من الأمام، أدى لقطع في القصبة الهوائية.

وتم تحويل الحالة للمستشفى الطوارئ الجامعي في المنصورة، لاستكمال الجراحات اللازمة لها.

وسيطرت حالة من الغموض على مجريات الحادث، خاصة وأن المجني عليها من محافظة دمياط، ومتزوجة في مدينة الجمالية، ولم يمر على زواجها سوى 3 أيام فقط. 

وأكد الزوج في اعترافاته بمحضر الشرطة، أنه لم يكن متواجدًا وقت الحادث، وفور دخوله المنزل فوجئ بزوجته غارقة في دمائها، ونقلها على الفور للمستشفى.

 

تابع مواقعنا