الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دينا الشربيني وحسن أبو الروس يزوران بشرى في مستشفى الجونة | صور

حسن أبو الروس ودينا
فن
حسن أبو الروس ودينا الشربيني من أمام المشفى
الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 06:14 م

حرصت الفنانة دينا الشربيني وحسن أبو الروس، على زيارة الفنانة بشرى ومحمد مكاوي في مستشفى الجونة، للاطمئنان على حالتها الصحية بعد تعرضها لحادث سير من خلال انقلاب بيتش باجي.

وذكر البيان الصادر من إدارة مهرجان الجونة السينمائي بشأن حادث بشرى، أنها كانت تصور بعض المشاهد الخاصة بمهرجان الجونة في دورته الخامسة، مع الفنان الشاب محمد مكاوي، وتعرضا لحادث انقلاب بيتش باجي ونقلا إلى المستشفى لتلقي العلاج ولكن لم يصب كل منهما بإصابات خطيرة أو جسيمة.

حسن أبو الروس ودينا الشربيني 

وأكد البيان أن صحة الفنانة بشرى بخير، وسوف تغادر المشفى بعد إجراء بعض الفحوصات للاطمئنان عليها، وأن ما حدث لها كان حادثًا بسيطًا أدى لإصابتها ومحمد مكاوي والسائق.

حسن أبو الروس ودينا الشربيني 

بشرى ومهرجان الجونة

تعد الفنانة بشرى من مؤسسي مهرجان الجونة السينمائي، كما ترأس أيضًا العمليات اللازمة بالمهرجان، مع الناقد العراقي انتشال التميمي مدير المهرجان، وعمرو منسي الشريك المؤسس للمهرجان والمخرج أمير رمسيس المدير الفني للمهرجان، وسميح ساويرس المؤسس المشارك.

وتألقت بشرى سابقًا في حفل افتتاح مهرجان الجونة بفستان به اللون الأصفر وظهرت على السجادة الحمراء برفقة زوجها سالم هيكل، كما كان لها إطلالة ثانية على مسرح المهرجان، بفستان برتقالي اللون ذو أكمام طويلة وأوف شولد قصير.

 ولفتت بشرى الانتباه في أثناء صعودها على المسرح لإعطاء الفنان محمد رمضان باقة من الورد بعد انتهائه من تقديم أغنية المهرجان الرسمية جو البنات للدورة الحالية، مما يعني عودة العلاقات بينهما إلى سابقها.

تابع مواقعنا