الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بوسي شلبي عن إطلالة إلهام شاهين سابع أيام مهرجان الجونة: طلبت منها تكون جريئة | فيديو

إلهام شاهين
فن
إلهام شاهين
الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 07:50 م

ظهرت الفنانة إلهام شاهين، بلوك جديد، في سابع أيام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، إذ اختارت تسريحة شعر مختلفة، ململمة شعرها للخلف، على عكس ما اعتادت أن تظهر به دائمًا بشعر قصير.

وتألقت إلهام شاهين على السجادة الحمراء، مرتدية فستانًا طويلا باللون الطوبي، من قماش الشيفون، وبـ استايل أكمام مفتوحة وطويلة، واعتمدت مكياجًا ناعمًا.

إلهام شاهين (1)
إلهام شاهين (1)
إلهام شاهين (2)
إلهام شاهين (2)

ونشرت بوسي شلبي مقطع فيديو تظهر فيه مع إلهام شاهين على السجادة الحمراء، مشيرة إلى أنها طلبت من إلهام تغيير قصة شعرها، قائلة: إلهام غيرت الاستايل، وأنا طلبت منها تكون جريئة وتغير شعرها.

وتتألق إلهام شاهين بإطلالات مختلفة، خلال أيام مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وظهرت أمس على ريد كاربت سادس أيام مهرجان الجونة السينمائي، مرتدية فستانًا قصيرًا أحمر اللون، مرسوما عليه حيوان الحمار الوحشي، وجاء الفستان من نوع أوف شولدر، عاريا عند الكتفين، كما حملت بيديها كلاتش سوداء اللون، وهو نفس لون حزام الفستان.

إلهام شاهين 

يُشار إلى أن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي انطلقت يوم 14 أكتوبر الجاري، وتستمر حتى يوم 22 من الشهر ذاته.

 

وضمت قائمة الأفلام المعروضة هذا العام، 7 أفلام مصرية، من بينها فيلم ريش للمخرج عمر الزهيري، الذي أثار ضجة كبيرة مع عرضه في رابع أيام المهرجان، وفيلم أميرة للمخرج محمد دياب الذي عرض أمس، إضافة إلى فيلم قمر 14 للمخرج هادي الباجوري، وفيلم العودة للمخرجة سارة الشاذلي، وفيلم كباتن الزعتري من إخراج علي العربي.

تابع مواقعنا