الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انقلاب فى الترسانة.. مدير النادي يرفض تسلم الطعون ضد طارق حسانين مرشح الرئاسة

رئيس نادي الترسانة
رياضة
رئيس نادي الترسانة
الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 08:22 م

شهد نادي الترسانة واقعة غريبة من نوعها، مساء اليوم الأربعاء، بعد رفض مدير النادي استلام طلبات الطعن من قبل مرشحين في الانتخابات ضد طارق السعيد رئيس مجلس إدارة النادي ونجله محمد طارق السعيد عضو مجلس الإدارة وثروت جميل عضو المجلس، لمنعهم من الترشح في الانتخابات المقبلة، بداعي وجود دعاوى قضائية ضدهم.

ودفع رفض مدير النادي استلام الطعون المقدمة من قبل المرشحين، إلى توجه أصحابها لمكتب وزير الشباب والرياضة، للاستغاثة بالدكتور أشرف صبحي، والمطالبة بمنحهم الحق الشرعي في تقديم طعون المرشحين في انتخابات نادي الترسانة، وترك الأمر إلى الجهة الإدارية للبت في صحة الطعون من عدمها، واستكمال العملية الانتخابية لأحد قلاع الرياضة في مصر.

وتنص اللائحة المنظمة للانتخابات بالأندية على فتح باب الطعون ضد المرشحين في انتخابات الأندية لمدة أسبوع، ما وضع المتقدمين بالطعون في مأزق بعد محاولتهم تسليم طلبات الطعون إلى مدير النادي في اليوم الأخير من المهلة المحددة التي نصت عليها اللائحة.

يذكر أن مجلس إدارة نادى الترسانة الحالي برئاسة طارق سعيد فتح باب الترشيح لانتخاب مجلس إدارة جديد، في 11 أكتوبر الجاري ولمدة أسبوع، وتبدأ فترة الطعون بعد غلق باب الترشح ولمدة 3 أيام، على أن يكون انعقاد الجمعية العمومية وإجراء الانتخابات فى 26 نوفمبر المقبل.

وردد عدد من أعضاء الجمعية العمومية لنادي الترسانة، ما وعد به الرئيس الحالي للنادي به من تنظيم مئوية كبيرة تليق بالفريق واسم وتاريخ نادي الترسانة، باستضافة فريق أوروبي كبير، وإقامة احتفالية ضخمة.

وأجمع عدد من أعضاء النادي المهتمين بفريق كرة القدم على أن فريق الكرة يعاني خلال الفترة الماضية من عدة أزمات، منها هبوط فريق الكرة إلى دوري الدرجة الثالثة الموسم الماضي، لولا إلغاء الهبوط من قبل اتحاد كرة القدم بسبب أزمة كورونا، وبقاءه لموسم جديد في الدوري الممتاز ب.

وتقدم 34 عضوًا للانتخابات القادمة لمجلس الإدارة ومنهم: على منصب الرئيس طارق سعيد حسانين رئيس النادي الحالي، وقائمة المكونة من: المستشار راجح وهبه  على منصب نائب رئيس النادي، صلاح عبدالفتاح على منصب امين الصندوق، ثروت جميل، أحمد الوليد، محمد جلال، محمد أمام، محمد الشاذلي، محمد طارق، محمد سالم، أحمد الخطيب.

وتحت السن: آدم الطوخي، إسلام محسن، أشرف عادل سليمان، محمد أيمن عبد الرحيم، مصطفى أبو بكر، أسامة جلال، عمرو مصيلحي.

تابع مواقعنا